السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
يوجد العديد من الاشخاص الدي يبحثون عن طريقة للحصول على بطاقة فيزا لتفعيل البايبال أو أحد البنوك الالكترونية أو تفعيل حسابه الاعلاني على الفايسبوك لدالك اليوم سوف أقدم لكم أفضل موقع يوفر لك بطاقة فيزا وهمية ب  €0,50 و بطاقة حقيقية فقط ب €8  تستطيع تفعيل بها أي بنك الكتروني و حسابك الاعلاني على الفايسبوك هدا الموقع هو spectrocoin وهو وسيط لموقع mychoicecorporate .

طريقة شراء بطاقة فيزا mychoice عبر وسيط spectrocoin .

قبل شرائك لبطاقة يفضل أن يكون لديك 3 فوق مبلغ البطاقة لان سوف تحتاج الى شحن بطاقتك بها 
للحصول على البطاقة اضغط هنا لدهاب الى الموقع بعد دالك تقوم بضغط على Sign Up تم تقوم بتسجيل بطريقة العادية بعد دالك سوف تصلك رسالة الى بريدك الاكتروني من الموقع تقوم بضغط على الرابط الموجودبها لتفعيل حسابك .
بعد التسجيل تقوم بضغط على order card 
pay Currency : تعني رصيدك في الوقع 
card currency : نوع البطاقة التي تريدها هل ب دولار أو بالورو أو بجنيه الاسترليني من الأفضل اختيار الدولار
card type : نوع الطاقة هل تريدها حقيقية plastic او وهمية virtuel
Name : اسمك
Surname : الاسم العائلي
date of Brith : تاريخ الازدياد
E-mail : الاميل اخاص بك
Phone : رقم هاتفك
Adress : عنوان منزلك
city : المدينة 
country : الدولة 
Zip code : الرمز البريدي 
ثم اضغط على order ومبروك على الحصول على البطاقة ادا طلبت بطاقة وهمية تتوصل بها في الحال ام البطاقة الحقيقية انا توصلت بها في 10 أيام تقريبا 
بعد الحصولك على البطاقة سوف تتوصل برسالة من موقع mychoicecorporate وهو الدي سوف تجد حسابك عليه قم بضغط هنا لدهاب الى موقع mychoicecorporate ثم اضغط على card holder login ثم اقوم بضغط على REGISTER / ACTIVATE CARD ثم تقوم باضافة معلومات بطاقتك ومبروك على الحصول على البطاقة .
طريقة شحن البطاقة فيزا mychoicecorporate 
لشحن بطاقتك تقوم بدهاب الى خانة Sell Bitcoin تم تقوم بتحويل البينكوين الدي لديك  الى الدولار ثم تقوم بضغط على Submite بعد أن تحول البيتكوين تقوم بدهاب الى Load card تم تقوم بكتابة المبلغ الدي تريد شحن به بطاقتك و أقل مبلغ لشحن البطاقة هو 3 .
للاشارة أن تقريبا جميع الدول العربية محضورة من الحصول على بطاقة الحقيقية ماعدى المغرب و دول الخليج أما الافتراضية يمكنك الحصول علىيها بدون مشاكل 
ادا كان لديك استفسار أو أي مشكلة ضعه في تعليق وسوف أكون سعيد باجابتك . 

By