سبق أن تحدثنا عن تحميل لعبة Hill Climb Racing للأندرويد .. واليوم نتحدث عن تحميلها للكمبيوتر .. وكبداية لمن لا يعلم ما هي هذه اللعبة المميزة نقدم له هذه المقدمة.
لعبة Hill Climb Racing
لعبة Hill Climb Racing
لعبة Hill Climb Racing هي لعبة سباق من نوع خاص .. فيه ليست لعبة تتحدي فيها منافسين أخرين .. بل تتحدى فيها نفسك والزمن .. تتحدى نفسك من خلال إمكانيات سياراتك المحدودة في بداية اللعبة والتي عليك أن تقوم بتحديثها من الذهب الذي ستكسبه داخل اللعبة .. أو يمكنك إستبدالها بالكامل بسيارة أخرى من أسطول السيارات والمركبات والدراجات الضخم المتاح باللعبة.


ولكن كيف ستفعل ذلك إذا كانت الطرق التي أمامك صعبة ؟ بل كيف سيمكنك التغلب على الزمن ما لم تحاول الفوز بالسباق بأقصى سرعة ممكنة لسيارتك قبل أن ينفذ منها الوقود في منطقة صعبة؟ حاول أن تتزود بالوقود دائماً كلما أمكنك ذلك حتى تستمر وتصل لأفضل مستوى يمكنك الوصول إليه .. إجمع ما يمكنك من الذهب وقم بشراء سيارات وفتح طرق جديدة بل وحتى كواكب جديدة.

إذهب إلى المريخ والقمر وأرض قوس قزح .. إستمتع باللعب بسيارتك العادية أو دراجة نارية مثيرة أو حتى بسيارة الشرطة وقطار الركاب والباص الرائع والمزيد .. أعتقد أنك ترغب بالبدء باللعب الأن .. لحظات لأعطيك روابط تحميلها.
إلعب بسيارة البوليس
إلعب بسيارة البوليس

ولكن أولاً تعرف على مميزات لعبة Hill Climb Racing

1 - أسطول كامل من السيارات.
2 - طرق كثيرة وإمكانية اللعب على كواكب أخرى.
3 - إمكانية تحديث سيارتك داخل اللعبة لإعطائها المزيد من السرعة والقوة والتحكم.
4 - التنافس مع الزمن مما يزيد من صعوبة اللعب من خلال محاولة الحصول على الوقود بأقصى سرعة.
5 - صعوبات متدرجة ليمكنك إستخدام جميع مركباتك بدءاً من الدراجة العادية وحتى السيارات الصاروخية والهوفر كرافت.
6 - جرافيك محبوب وموسيقى مميزة.
والكثير من المميزات إكتشفها بنفسك.
إسحق بالدبابة
إسحق بالدبابة

معلومات عن اللعبة

حصدت لعبة Hill Climb Racing تقييم 4.4 من 5.0 على متجر جوجل بلاي من عدد تحميلات إقترب من النصف مليار تحميل .. فما بالك بعدد تحميلاتها أيضاً على الكمبيوتر وأجهزة الأيفون والويندوز فون؟ بعد هذا التقييم أمازلت متردداً لتحميل اللعبة؟

Hill Climb Racing على الكواكب الأخرى
Hill Climb Racing على الكواكب الأخرى

تحميل لعبة Hill Climb Racing للكمبيوتر

لتحميل اللعبة تفضل بالضغط هنا.
أتمنى أن تنال اللعبة إعجابكم .. ومع أطيب أمنياتي للجميع بوقت ممتع
رمضان كريم
By