تريد أن تربح المال من الانترنت وتحقق دخل محترم؟ 


أكيد لا تعرف من أين تبدا؟ 


لا تقلق فمسيرة الالف ميل تبدأ بخطوة فغير ممكن تحقق ربح 20$ او 100$ من اليوم الأول فكلنا بدأنا ب 0.1 $ و 0.2 $ يوميا وشيئ فشيء ارتفعت الأرباح ان لم تفهم قصدي فاعلم أن الربح من الأنترنت يحتاج الى صبر وصبر كبير. 

وجدت حتى الان بعض المواقع التي لا تأخذ الكثير من الوقت والتي لا تسبب الملل وممكن أن يبدأ بها أي جديد في عالم الربح من الانترنت ونصيحتي لكل جديد لا تدخل أبدا في عالم مشاهدة الاعلانات ولا تنخذع بعضوية ذهبية للاوائل ولا 0.5$ للاوائل وغيره من الكلام فسلن تخرج باي ربح أولا ومضيعة للوقت فهذه المواقع لكي تنجح بها لازم يكون عندك الكثير من الريفرال وهذا صعب جدا لذا ابتعد عن هذه المواقع. 


باعتباري عضو في منتديات الجلفة اردت ان اشراككم هذا الموضوع الدي احببته و الذي اربحني مبالغ محترمة لابدأ بها الاستثمار حتى احقق دخل أفضل.

الموقع : http://goo.gl/OrW5LL

content_copy
Copy short URL



موقع Goldenmines هو موقع روسي فتح منذ سنة تقريبا مصمم على شكل لعبة بسيطة سنشرحها باذن الله 

فكرة اللعبة: 

الموقع يعطيك Bonus يوميا يتراوح بين 20 و 100 ذهبة على حسب حظك لما تصل الى 100 ذهبة تشتري القزم وهذا القزم يعطيك كمية من الخام كل ساعة تحوله بعد جمعه الى ذهب لزيادة شراء الاقزام ومال قابل للسحب. 




التسجيل بسيط وما يحتاج شرح الاسم والامايل وكلمة السر وفي الاخير التفعيل تعودنا على هذا الشيء



بعد التسجيل:




والان مع شراء الاقزام 

كل قزم وخصائصه سعره وكمية الخام التي يقدمها في الساعة 



بإمكانك جمع الخام كل يوم أو حتى كل شهر لا مشكلة في ذلك وعندما تحصل على الخام بعه في تبويب "Ore processing" لكي يصبح 30% منه قابل للسحب و-70% بإمكانك شراء أقزام أخرى بها


ومن اجل الربح السريع انصحك بالاستثمار على الاقل 0.15 دولار من اجل بداية قوية وبعدها يمكنك زيادة عدد الاقزام والربح في هذا الموقع في ازدياد دائم مادام عدد الاقزام في زيادة.
By