لكتابة مقال تسويقي يجب عليك الإلتزام ببعض القوانين الضرورية لأن  المقال هو الذي يساهم في جذب الزوار إلي موقعك ، وبالتالي إذا كنت تقدم خدمة أو منتج معين سوف تحصل على مبيعات بشكل أفضل ، وهذه قاعدة أولى عليك الالتزام بها ، في الموضوع السابق :  عوامل نجاح التسويق الالكتروني (تعريف)  {إقرا المزيد..} مقال تسويقي إحترافي
 
مقال تسويقي إحترافي

يجب أن يكون العنوان مميز Title Bar
فمن المهم جدا  إختيار عنوان جذاب  وبه كلمات مفتاحية {يمكنك الدخول للمقال السابق : طريقة العثور على كلمات مفتاحية من هــنـــا }.. فقط واحدة والمهم هو أن يكون جذاب ومثير للإنتباه الزائر لقراءة المقالة .

كما يجب كتابة مقال جيد -المحتوي The Content

الموضوع أو المقال المكتوب يجب أن يكون بشكل إحترافي به عدد لايقل عن 300 كلمة والموضوع يجب أن يكون مفهوم بشكل واضح جدا وبه معلومات مفيدة وأن تكون هذه المعلومات تتمحور على المنتوج باختصار ،  فالمحتوي الجيد يكون مرضي و يزيد حب القارئ الاستمتاع بالمقال ويزيد من تشجيعه على اقتناء المنتوج أو الاشتراك في موقع معين.

ومن المهم أيضا هو معلومات عن الكاتب Author Info
من الأمور التي نغفل عنها كثيرا في التسويق هي توضيح المعلومات عنك فى  بداية المقال أو في آخر المقالة بحيث يجب توضيح من أنت ومن تكون وماهي مهامك ومجالاتكوأيضا دراستك العلمية وماتفعل الان هذه أمور تشجع وتزيد ثقتك للأخر ،  ومن المستحسن أن تضع رواب الإتصال الخاص بك لكي يبحث عن الأخر وتكون له ثقة بك وتكون لك شعبية كبيرة ومشهورة .


كانت هذه مقالة عن كيفية انشاء موضوع تسويقي مميز وممتاز يجلب لك الارباح من عمليات التسويق التي تجريها ن أتمنى التوفيق والنجاح لكل مسوق مبتدئ.
 مع تحياتي
By