الكلمات المفتاحية تعتبر أكبر بوابة لتدفق الزوار على أي موقع إلكتروني أو تسويق أي منتوج وأيضا جلب زوار أو مشاهدات لأي فيديو موجود في اليوتيوب وذلك عن طريق محركات البحث سواءً محرك البحث Google أو Bing ، في هذا الموضوع سنتعرف على أبسط طريقة للحصول على أفكار وعناوين لبناء موضوع ناجح 100% ، دائما لكتابة مقال إما تسويقي أو موضع معين يجب عليك اتباع خطط وإسترتيجيات  متجددة .
الكلمات المفتاحية سر تدفق الزوار بشكل رهيب
الكلمات المفتاحية سر تدفق الزوار بشكل رهيب

لكي لا أطيل عليكم سنشرع في شرح أهم خطوات التي يجب عليك اتباعها لإنشاء موضوع وعنوان للموضوع جذاب ويتصدر محركات البحث في النتائج الأولى  وذالك باستخذام كلمات مفتاحية وسط الموضوع وفي عنوان نفس المقال .
مثال حي عن ذلك :
أولا عندما نريد كتابة موضوع تسوقي ، يجب علينا البحث عن الكلمات المفتاحية للمنتوج الذي تريد الترويج له مثلا التسويق بالعمولة | Affiliate Marketing  I. هو مكافأة  تربحها أنت عن كل زائر أو عميل يقوم بالشراء من موقع صاحب العمل ـ أنت الأن تريد تسويق لموقع كل شخص يقوم بالتسجيل واتمام عملية التسجيل تأخد عمولة بسيطة ، فاكي تنجح في اقناع هذا الشخص لتسجيل في الموقع المسوق له يجب عليك انشاء صفحت ويب تروجية اضافة الى كلمات مفتاحية لكي تتصدر نتائج البحث الأولى .
للعثور على الكلمات المفتاحية مجانا الدخول الى هذا الموقع : من هنـــــا 
بثالي ستتمكن من العثور على كلمات قوية جدا كما في الصورة التوضحية
 
 
 كما شهادت الأن أنا أبحث عن " الكلمات المفتاحية في البحث " تم العثور على كل تلك الجمل والكلمات : ,الكلمات المفتاحية في البحث,الكلمات المفتاحية في البحث العلمي,الكلمات المفتاحية seo,ما هي الكلمات المفتاحية في البحث,الكلمات المفتاحية في محركات البحث,
الأن نقوم بنسخ واحدة فقط وتابع معي الشرح :
 مثلا أنا اخترت (الكلمات المفتاحية seo) ، سأتوجه مباشرة الى محرك البحث Google
ستجد بأن الكلمة أو هذه العبارة لها منافسة شرسة وبحث قوي لذى يجب العثور على كلمة لها منافسة ضعيفة وعدد البحث قوي لبناء الموضوع على هذه الكلمة .
للعثور على عناوين قوية وكلمات مفتاحية يجب عليك الدخول الى هذا الموقع : اضغط هنـــــــا
ثم اختر أي كلمة تريد بناء عليها الموضوع ثم اضفها في صندوق البحث الخاص بالموقع كما في الصورة تابع
مثلا أنا أريد عنوان مناسب للعبارة التالية "جدول أهمية..)
سأقوم بكتابة (جدول أهمية) داخل الصندوق البحث عن الكلمات المفتاحية أو العناوين 
الان سأقوم بنسخ العنوان المناسب ثم بناء عليه المقال الخاص بي المهم أن تقوم بكتابة كلمة أو كلمتين فقط في أعلى أي في العنوان وأخرى في الموضوع وتكرارها بأسلوب مختلف ، اذا طبقت ماتكلمنا عنه ستجد في أقل من أسبوع تدفق رهيب لزوار على النص الذي كتبته ، فقط من خلال كلمة واحدة مفتاحية ،وعلم بأن الكلمات المفتاحية سر تدفق الزوار وذلك بشكل رهيب جدا ، تذكير الكلمة يجب تكرارها بأساليب مختلف وقبل ذلك يجب أن تكون ضعيفة التنافس مع كثرة البحث عن نفس الكلمة المهم انتهى الموضوع أتمنى أن يكون الموضوع أعجبكم والسلام عليكم.
مع تحاتي.
By