يعتبر نظام التشغيل "أندرويد"، من أفضل أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية وهو ينتشر بشكل كبير في العالم. لكن هذا لا يعني أنه الأفضل من ناحية التعامل مع معدات الأجهزة بسبب اختلاف الشركات المُصنّعة للهواتف، وهذا دفع بجوجل التركيز أكثر على تحسين أداء الأجهزة.

ثلاث تطبيقات مجانية لتحسين أداء أجهزة الأندرويد والتخلّص من الملفات المُؤقتة




تتوفر الكثير من التطبيقات التي تضعها جوجل رهن إشارة المستخدمين وذلك من أجل تحسين أداء أجهزتهم، ولهذا بحثت لك عن أفضل ثلاث تطبيقات في هذا المجال والتي يمكنك الإعتماد عليها في تحسين اداء جهازك الذي يشتغل بنظام الأندرويد.

1. تطبيق CC Cleaner
يُعتبر من أبرز التطبيقات في مجال تحرير الذواكر العشوائية وحذف الملفات المؤقتة على أجهزة الأندرويد وبالتالي تحسين أداء الجهاز الوصول إلى أداء أفضل.

2. تطبيق SD Maid
هو كذلك يُشبه إلى حدٍ ما التطبيق السابق من حيث الوظائف، والميزة الجديدة في هذا التطبيق هو أنه يُساعد أيضا في التخلّص من الملفات الموجودة على ذواكر التخزين الخارجية وتنظيم الملفات الموجودة بداخلها لتحسين سرعة القراءة والكتابة.

3. تطبيق Greenify
وفي الأخير يأتي تطبيق Greenify المُتميّز، بحيث يعتبر مُدير للتطبيقات أكثر من اعتباره أداة للتخلص من الملفات المؤقتة، فهو يساعدك على تحديد التطبيقات وإيقافها عن العمل عند عدم استخدامها، لمنعها من إمتصاص البطارية والتحسين من أداء الجهاز بشكل عام خصوصًا عند تشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت.

 شارك التدوينة مع أصدقائك على المواقع الإجتماعية.
By