افضل شركات التخوين السحابي Cloud Storage  لتخزين و حفظ الملفات الرقمية بجميع انواعها و احجامها  افلام , العاب , موسيقى باحجام كبيرة و مساحة تخزين تصل الى 500 جيجا بالمجان , متوافقة مع هواتف الاندرويد .

اليوم سوف نتطرق الى خدمة من الخدمات المتوفرة على الانترنت , التي تسمح لنا بحفظ الملفات بجميع انواعها و مشاركتها مع اي شخص من خلال رابط يمكنه تحميل الملف مباشرة منه , كما هو المعروف فاي خدمة على الانترنت لا تكون مجانية الا بشروط و حدود , لكن هنالك شركات افضل من اخرى في ما يخص هذه الحدود المفروضة , سوف نحاول عرض افضلها و اكثرها انتشارا لسهولة الاستعمال و سِعَة كبيرة للاحجام المسموح تخزينها بالمجان .
افضل_شركات_التخزين_السحابي_المجانية_لمشاركة_الملفات_و_حفظها_على_الانترنت

ما هو التخزين السحابي Cloud storage 
هو بمثابة قرص صلب باحجام كبيرة تفوق الاف التيرات من المساحة على سيرفيرات سريعة جدا بتدفق انترنت عالي , تسمح لك بحفظ و تخزين الملفات من خلال رفعها من ثم يمكنك مشاركتها مع اشخاص اخرين من خلال رابط مخصص يكون هو العنوان الوحيد و المخصص للملف على صيغ مختلفة .

قائمة افضل شركات التخزين
GiGa ندخل في المفيد 500 جيجا من حجم التخزين بالمجان , سرعة تحميل غير محدودة , سهل جدا في الاستعمال , تحمل كبير على السيرفيرات , اعتقد انه سوف يصبح في المقدمة قريبا و يتفوق على المنافسة .
Dropbox  رغم صغر الحجم المسموح به 2 جيجا  الا انه يعتبر الافضل على الاطلاق نظرا للسرعة الكبيرة التي يتمتع بها في الرفع و التحميل , سهل للاتعمال و لا يشكل اي خطرعلى الخصوصية بحملية و حرفية عالية , يكن استعماله من  الهواتف الذكية .
google drive  هو جزء من خدمات جوجل و يمنح 10 جيجا للتخزين , رفع و انشاء رابط الى الملف يكون تقريبا بضغطة زر , يمكن التسجيل فيه من خلال حساب جوجل و البداء بالعمل مباشرة , يوجد تطبيق على جوجل بالي خاص بالاندرويد
Microsoft's OneDrive كما هو ظاهر مثل google drive يتبع OneDrive شركة مايكروسوفت , التسجيل فيه يكون ايضا من خلال حساب مايكروسوفت وهذا الاخير يمنه مساحة تخزين تصل الى 15 جيجا في الخدمات المجانية .
Mega خليفة Megaupload الذي تم غلقه من قبل الحكومة الامركية  لانتشار ملفات التي تنتهك حقوق الملكية في عام 2012 , يرجع لنا بصيغة مختلفة و هي عبر تخزين سحابي شرعي بمساحة 50 جيجا مجانية و متوافع مع اجهزة الموبايل الحديثة , ايضا يتوفر على خدمة megabox لحفظ نُسخ احتياطية للملفات Online storage for backup . 
sfshare غير معروف عند الكثير لكنه يوفر خدمة رائعة و حجم تخزين يصل الى 50 جيجا يمكن استعمالها في المشاركة او backup لا تتردد في تجربته .
By