بيت ديفيندر (بالإنجليزية: BitDefender) هو برنامج مضاد فيروسات مطور من طرف شركة سوفتوين والتي مقرها رومانيا،تم إصدار البرنامج في نونبر 1997 وهو الآن في اصداره التاسعة عشر، نسخة 2016 تم إصدارها في 2015، وتظم عدة تحسينات.
http://www.alsa3k.com/2016/06/Download-bitdefender.html




يحتوي البرنامج على أربع نسخ رسمية للمطور:
Bitdefender Total Security
 Bitdefender Internet Security
Bitdefender Antivirus 
Bitdefender Mobile Security

عندما نتحدث عن برنامج بيت ديفيندر فنحن نتحدث عن أشهر الأدوات لحماية جهازك الشخصي وبياناتك وهويتك الشخصية من أي هجوم. برنامج الأنتي فيرس اليوم لا يقدم فقط حماية من الفيروسات بل عليه أن يقدم حماية من الهاكرز والقرصنة والملفات المضرة. وأيضاً الحماية من الشبكات الاجتماعية مثل تويتر وفيس بوك. بالنسبة للتصنيفات المشهورة فتم تصنيف البرنامج على رأس البرامج الفعالة(الأول عالميا) لمواجهة الملفات الخبيثة. تأتي النسخة الجديدة بواجهة رسومية جذابة جداً كما يظهر في الصور المرفقة.

خصائص البرنامج: Active Virus Control- أداة مكافحة الفيروسات والتي تعمل باستمرار أثناء عمل البرنامج دون أي تدخل من المستخدم. - Antispam للحماية من الرسائل المشبوهة المصدر. - Firewall جدار الحماية الناري الذي يحمي جهازك من الهجمات ويحمي أجهزة غيرك من الفيروسات بجهازك. - Parental Control خاصية التحكم الأبوي لمن لديه أطفال يريد حمايتهم من المحتوى الغير لائق. - Full Speed محاولة توفير أكبر قدر من الأداء العالي دون التأثير على أداء بيئة العمل نفسها. - Total Privacy الحفاظ على الخصوصية الكاملة لصاحب الجهاز ومحتويات جهازة وبياناته وغير ذلك.

خصائص بالنسخة الجديدة 2012 الإصدارة 15: 1- Autopilot: يقوم بالتصرف التلقائي بما قد يواجهك من مشاكل أثناء التصفح بدون التدخل منك. 2- Rescue mode: يقوم بإعادة تشغيل الجهاز داخل بيئة مستقرة وموثوق بها. 3- Virtualized Browser: يقوم البرنامج بفصل المتصفح عن بيئة التشغيل بالكامل. 4- Social Network Protection :الحماية من المواقع الاجتماعية. 5-Search Advisor: الباحث الإسترشادي يقوم بتقدم أأمن النتائج ويحذرك من المواقع المشتبة بها. 6- Scan Dispatcher: فصل البحث عن فيروسات عن بيئة عمل الجهاز حتى لا يصاب الجهاز بصعف في الأداء. عند تشغيل الجهاز لا يحتاج المستخدم العادي إلى أي مهارات ليتمكن من استخدام الجهاز لأن أداة Autopilot الطيار الآلي تعمل منذ بدأ عمل البرنامج.

وتم في الاونة الاخيرة اضافة تقنية الفوتون(photon)

PHOTON ......................... 2014 تقنية جديدة من Bitdefender تقدمها لنا مع اصدارها الجديد من 2014 .....

الهم الأكبر للمستخدم في برنامج مضاد الفيروسات هو سرعة الاستجابة ... قدرة فائقة على حماية الجهاز ولكن بنفس الوقت عدم الضغط على أداء الجهاز . استجابة لذلك : قامت Bitdefender بتطوير تقنية تدعى PHOTON ومهمتها هي الابقاء على الجهاز محمي بأقصى طرق الحماية مع الحفاظ على سرعة الجهاز . تقديم فوتون بتقنية البحث الجديدة علها تحدث ثورة في طريقة عملها عن طريق فحص الحاسب ومراقبته دون التأثير على أداء الجهاز . بنيت هذه الميزة بتكنولوجيا متطورة من التكنولوجيا السابقة Smart BD التي تم طرحها مع اصدار 2012 . PHOTOP اضافت مكونات حاسمة في تطبيق SmartBD

في عالم أمن المعلومات يتم تقسيم التطبيقات إلى قسمين : قسم نثق به , و آخر لا نعرف شيئاً عنه , يقوم PHOTON بتثنية الملفات الموثوقة التي لم تتغير رسمتها البرنمجية إلى تطبيقات خبيثة . تقوم تكنولوجيا PHOTON بالكشف تدريجيا عن التطبيقات المثبتة على الحاسب الشخصي وشكلها البرمجي , لكي تتمكن من معرفة أي عملية بحاجة للمراقبة و أخرى ليست بحاجة لرقابة , النتيجة وهي انخفاض عدد الملفات التي بحاجة لاشراف و فحص بشكل مستمر , وخفض اهتلاك موارد النظام , بحيث يصبح التركيز على الملفات التي قد تكون ضارة

قبل التحميل هناك نسخ تحتاج الى تسجيل حساب  بموقع البرنامج
ناتى الان الى التحميل 

Bitdefender ANTIVIRUS PLUS 2016 

Bitdefender INTERNET SECURITY 2016
Bitdefender TOTAL SECURITY 2016
 BitDefender WINDOWS 8 SECURITY


  BitDefender ANTIVIRUS FOR MAC
Bitdefender Family Pack

 BitdefenderSECURITY FOR XP AND VISTA

رابط مجمع لجميع النسخ 
By