تحميل افضل العاب كرة القدم على الاندرويد للهواتف الذكية لسنة 2016 بالمجان رابط واحد مباشر حجم صغير , تنزيل العاب football soccer مجانية للموبايل , تعرف على قائمة تطبيقات لكرة القدم على الهاتف للتسلية .

لمعرفتنا بانه يوجد الكثير من عشاق الكرة المستديرة عبر العالم العربي , قد خصصنا هذا  الموضوع لجمع العاب كرة القدم على الهواتف المحمولة و بالاخص الاندرويد لانه نظام التشغيل الاكثر رواجا في العالم العربي , سوف نحاول وضع اكبر عدد ممكن من التطبيقات في ما يخص كرة القدم للتحميل المباشر من المواقع الرسمية او من متجر google paly , هي مهمة تبدو سهلة لكن اغلب المتابعين قد يكونوا على اطلاع جيد بالمجال و اخر ما يوجد على للتنزيل ما يصعب الامور علينا , على العموم يمكنك ان تجد ما كنت تبحث عنه او تطلع على ما فاتك , وان كنت تعرفها جميعا فلا شك انه يمكنك اعادة لعبها , فنحن لا نمل منها ابدا , خصوصا حين تكون المنافسة مع الاصدقاء و الاقارب عبر اللعب اون لاين .
تنزيل_افضل_العاب_كرة_القدم_للاندرويد_2016


1. Score Hero 
تحميل_لعبة_Score_Hero_على_الاندرويد

Score Hero تعتبر من بين الافضل , ليس من حيث game play , حتى و ان كان ممتاز , بل هي تعتمد على الاستراتيجية قبل كل شئ , مواجهة المواقف المختلفة خلال المباريات في القمة , تمريرات وتسديدات على المرمى بشتى الطرق الممكنة لتحقيق الاهداف و الفوز بالمباريات و جعل النادي يحمل اللقب , Score Hero تستحق التجربة . 
280  مستويات للتحدي , بطولات مختلفة و متعددة , تغيير النادي الخاص بك عندما يكون هناك عرض جيد , رسومات ذات جودة عالية , يمكنك اللعب اون لاين مع الاصدقاء Online Multiplayer mode , 



المصمم : First Touch
الاصدار : 1.27
تاريخ اخر تحديث : 09/06/2016
الحجم : 90 ميجا 
نظام التشغيل : Android 4.0

2. PES CLUB MANAGER
تحميل_لعبة_pes_club_manager_للاندرويد

مثل ما يشر له الاسم هي حقا نسخة ما بين pro evolution soccer و football club manager على مختلف المنصات Pc . xbox , playstaison , لعبة PES CLUB MANAGER على الاندرويد تضع جميع المميزات لتاخد الافضل من الاثنين , رسومات 3D بجودة عالية , التحكم الاقتصادي و الفني لمختلف الاندية العالمية , شراء و بيع اللاعبين بين الفرق في التنقلات الشتوية و الصيفية . تحديد مختلف الخطط الدفاعية و الهجومية في الفريق ,اكثر من 5000 لاعب حقيقي باسمائهم الحقيقية 
 , كسب الخبرة للافراد و العديد من المميزات الرائعة و كانك تتحول الى رئيس نادي و مدرب حقيقي .
التحديث الاخير UEFA EURO 2016 Team Challenge خاص بكاس اليورو 2016 .


المصمم : konami
تاريخ اخر تحديث : 07/06/2016
الحجم : 32 ميجا 
انظمة التشغيل : android 4.2

3. 2016 Head Soccer La Liga
تحميل_لعبة_Head_Soccer_LaLiga_2016_للاندرويد

تختلف عن كل ما عهدتموه في ما يخص كرة القدم , هي عبارة عن كرتونات كريكاتورية للاعبين الليغا الاسبانية او الدوري الاسباني , يغلب عليها الطابع الفكاهي لا يختلف اثنان انها مسلية جدا , رغم ذالك هي تمتلك ايضا العديد من المميزات التقنية و الفنية لتنفيد حركات ذو مستوى رفيع , تتوفر ايضا على العب الجماعي اون لاين حيث يمكنك منافسة الاشخاص من كل انحاء العالم على الانترنت من  Multiplayer mode .

المصمم : Liga de Fútbol Profesional
الاصدار : تختلف حسب الاجهزة 
تاريخ اخر تحديث : 08/04/2016
الحجم : تختلف حسب الاجهزة
انظمة التشغيل : اندرويد 4.2

4. Dream League Soccer 
تحميل_لعبة_dream_league_soccer_للاندرويد

Dream League Soccer حقا لعبة منفردة , جودة عالية 3D , تحكم في حركة اللاعبين جيدة , عيش حماس المباريات مضمون , ايضا في كل جولة تربح اموال لتعيد استثمارها و شراء لاعبين جدد من مختلف الاندية المعروفة , Dream League Soccer تمثل افضل تطبيق لممارسة اكثر رياصة انتشارا على الكرة الارضية , هدف اللاعب هو ان يصل الى فريق احلامه في تشكيلة هو يختارها فردا فردا .


المصمم : First Touch
الاصدار : 2.0.7
تاريخ اخر تحديث : 18/05/2015
الحجم : 110 ميجا
انظمة التشغيل : 2.3

5. Kung fu feet: Ultimate soccer

اختلط الحابل بالنابل واصبحت ارضية الميدان عبارة عن ساحة حرب بين مقاتلي الكونغ فو, عراك باستعمال الكرة , مهارات قتالية للنينجا , ضربات من عالم اخر , الطابع الفكاهي موجود بقوة ما يجعل من Kung fu feet: Ultimate soccer مسلية جدا , وهو الهدف الرئيسي لمثل هذه البرامج , في Kung fu feet: Ultimate soccer يمكنك وضع استراتيجيات على حسب قوى الفريق للاستفاذة اكثر من كل فرد على ارضية الميدان , لا تنبهر ا رايت السحاب يقصف او الارض تبلع فرد من فريقك هذا هو عالم النينجا و الكونغ فو .

المصمم : bluebird games
الاصدار : 1.0.12
تاريخ اخر تحديث : 25/05/2016
الحجم : 55 ميجا
انظمة التشغيل : 4.0.3

الى هنا نكون قد قدمنا لكم بعض الالعاب الموجودة , سوف نحاول وضع قائمة اخرى على مواضيع قادمة لزيادة و تعدد الاختيارات للوصول الى جميع الاشخاص و تلبية طلبات جميع المستعملين بختلف اذواقهم .

الى هنا نكون قد انتهينا من الشرح الى موضوع قادم على مدونة جديد ويب
By