افضل تطبيقات الاندرويد الاسبوعية #2 Top Android Apps 2016

مرحبا بكل متتبعي مدونة نيوبرو في هدا الموضوع الجديد ، وفي هدا الموضوع سنقوم باستعراض افضل تطبيقات الاندرويد لهدا الاسبوع وهي السلسلة رقم 2 وان شاء الله ستنال هده التطبيقات اعجابكم ورضاكم .

1- Boost+

من افضل التطبيقات الجديدة على متج جوجل بلاي حيث يمكنك من تنظيف هاتفك من الملفات المؤقتة والمخلفات بشكل سريع جدا وسلس وسهل وهو تطبيق خفيف جدا بحجم صغير ويحتوي على مميزات اضافية مثل قفل التطبيقات بكلمة مرور و ازالة التطبيقات وتنظيف الكاش ...الخ .
تحميل

2- chrooma keyboard

تطبيق جميل جدا يقوم بتغيير شكل الكيبورد في هاتفك الاندرويد حسب لون بار التطبيق فمثلا تطبيق الفيسبوك لونه ازرق فعندما تحاول استخدام الكيبورد في تطبيق الفيسبوك يتغير لون الكيبورد ليتناسب مع لون الفيسبوك ويصبح شكله اجمل واروع وهكدا مع كل التطبيقات الاخرى.
تحميل
3- تعلم اللغة الانجليزية 

صراحة يستحق هدا التطبيق ان يتم وضعه في المرتبة الاولى في هده القائمة فهو تطبيق جد جد ممتاز يمكنك من تعلم اللغة الانجليزية بشكل ممتع وسهل وجميل ، يحتوي هدا التطبيق على العديد من الاقسام والخيارات الاخرى ومنا المفردات ودروس الفيديو والعبارات الانجليزية مكتوبة وبالصوت ايضا والعديد من المميزات انصحك بشدة ان تقوم بتثبيته على هاتفك وتتمتع به وتتعلم اللغة الانجليزية من 0 الى النهاية.
تحميل

4- EZE vr

تطبيق رائع يمكنك من معرفة هل جهازك يدعم نظارات الواقع الافتراضي 3d فهناك العديد من الاشخاص يشترون نظارات الواقع الافتراضي ويتفاجؤن ان هواتفهم لا تدعم هده التقنية وهكدا فقبل شراء هده النظارات يجب اولا فحص هتفك ومعرفة ان كان يدعمها او لا عبر هدا التطبيق.
تحميل

5- Wallz

من التطبيقات الجديدة والمفضلة جدا يحتوي على عدد كبير من الخلفيات ومن مختلف الانواع والاشكال ويحتوي على عدة اقسام وكل قسم به مجموعة كبيرة من الخلفيات الرائعة وايضا يتيح لك التطبيق التعديل على الصور قبل ان تقوم بتحميلها عبر محرر الصور المدمج مع التطبيق وهو محرر صور اخترافي جدا .
تحميل


By