اليوم إن شاء الله تعالي سوف نتطرق معكم لشرح طريقة رائعة من طرق الربح من الانترنت الكثيرة والرائعة ايضا والتي تجعلكم تربحون الاموال وانت في منازلكم بطرق سهلة جدا وبدون اي تعب او مجهود ولكن تعتمد هذة الطرق اعتمادا رئيسيا علي الذكاء.

شرح موقعAdYoume للربح من أختصار الروابط


سوف نقوم اليوم بشرح موقع من افضل مواقع الربح من الانترنت والتي تصنف من تصنيف الربح من اختصار الروابط.

يوجد مواقع كثيرة ومضمونة للربح من اختصار الروابط ،ولكن هذة المواقع لاتدفع الكثير مقابل العمل مثل موقع adfly ومواقع اخري كثيرة ولكن لقد انتقينا لكم افضل مواقع الربح من اختصار الروابط موقع adyoume.

يعتبر موقع adyoume من افضل المواقع التي تدفع مقابل العمل ويعتبر ايضا اسهل المواقع في التعامل والعمل بة وهو يتصل بطريقة مباشرة مع الوطن العربي والمصريين بالاخص ويقدر كل متطلبات الوطن العربي وطريقة عملهم.

-نبذة عن مواقع اختصار الروابط-

تعتمد مواقع اختصار الروابط اعتماد اساسيا علي الزوار ،اليه عمل هذة المواقع هي الاعلانات وانت بصفتك تعمل معهم فاان عملك هو جلب المستخدمين لروية الاعلانات وبذالك تربح اموال بمتوسط 1.5 دولار لكل 1000 مشاهدة او لكل 1000 دخول للرابط الذي قمت بااختصارة والدخول الية وتختلف هذة النسبة من دولة لأخرى ومن موقع لأخر فقد تزيد أو تقل.

طريقة انشاء روابط عن طريق هذا الموقع 


  • اولا الذهاب الي موقع التسجيل من هنا  
  • ثانيا الضغط علي انضم الان.
  • ثالثا ملئ استمارة البيانات ولن تتطلب منك الا الاسم والبريد الالكتروني والباسورد وتختار حسابك الرئيسي .الناشرأو ببساطة تقوم بالتسجيل من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك.
  • ومن ثم الذهاب الي البريد الالكتروني الخاص بك وتاكيد الحساب.

شرح الربح من موقع AdYoume


رابعا  بعد اكمال عملية التسجيل الدخول الي الحساب عن الطريق الضغط علي تسجيل الدخول.


ومن ثم الضغط علي انشاء روابط ،ومن ثم تقوم بوضع الرابط الذي تريد اختصارة وتضغط علي اختصار ومن ثم سيظهر لك  الرابط الجديد بعد اختصارة .

ومن ثم يمكنك اخذ الرابط ونشرة علي الفيس بوك لجلب الزوار وكسب الاموال ومن أفضل الطرق التى أحبها شخصيا هى الأنضمام لمدونة كبيرة وكتابة مقال عن لعبة مثلا وتضع فية روابط لتحميل اللعبة وتقوم بمشاركة الرابط على الفيس سوف يجلب لك هذا ربح كبير وسوف تستفيد من متابعين الموقع وإذا احببت يمكنك الأنضمام إلينا من خلال مراسلتة صاحب المدونة وهذا رابط حسابة ahmed albasuony وإلى هنا نكون قد أنتهينا من شرح موقعAdYoume ولا تبخل علينا بمشاركة الرابط على الفيس بوك لتعم الفائدة على الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


By