افضل 10 تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر | يونيو 2016 | Top Android Apps

اهلا وسهلا ومرحبا بكم اخواني الكرام في هذا الشرح الجديد على نيوبرو  حيث سنتعرف اليوم على افضل 10 تطبيقات اندرويد لهذا الشهر (شهر يونيو 2016) وان شاء الله ستنال هذه التطبيقات اعجابكم ورضاكم .

1- Pintasking
تطبيق Pintasking المجاني والذي يمكن الإستفادة منه في إنشاء إختصارات عائمة للتطبيقات التي تريدها، وبالتالي إمكانية فتح التطبيقات والتنقل فيما بينها وعدم الخروج منها أصبح سهلًا بفضل هذا التطبيق.وليس هذا فحسب بل يمكن إضافة مهام ووثائق غير التطبيقات على الشاشة كأيقونة عائمة، من جهته يأتي تطبيق Pintasking بالتصميم الأنيق ماتيريال ديزاين بشكل كامل.

2- AcDisplay
تطبيق جديد يتيح لك مشاهدة التنبيهات والاشعارات بدون الحاجة الى فتح قفل الشاشة بصورة جميلة وبسيطة جدا حيث يمكنك تركها لمدة 10 ثواني ليتم اغلاق الشاشة بصورة تلقائية او الذهاب الى التطبيق الذي يظهر التنبيه او قراءة التنبيه بصورة سهلة وكل ذلك بدون فتح قفل الشاشة او يمكنك الضغط على احد الايقونات لفتح القفل.

3- Wallpapers For Me
يقدم لك هذا التطبيق مجموعة من الخلفيات المنوعة في مختلف التصنيفات وبجودة عالية، فمثلاً هناك خلفيات الطبيعة، الرياضة، الكرتون، الحيوانات، الخيال العلمي، المدن، العطلات وغيرها من التصنيفات، كما يوفر التطبيق مجموعة مميزة من الخلفيات ثلاثية الأبعاد والخلفيات الحية المتحركة بالإضافة إلى قائمة خاصة بالخلفيات الأكثر شعبية داخل التطبيق.

4- quickReply
تطبيق quickReply الذي يتيح للمستخدمين الرد على الرسائل من مركز الإشعارات مباشرة ودون الحاجة لفتح تطبيق المراسلة بالإضافة إلى إمكانية تعليم الرسالة بأنها مقروءة من داخل الإشعارات.ويتيح التطبيق إمكانية تلقي إشعارات منفصلة لكل جهة اتصال، مع إمكانية تعيين رسائل مسبقة كرد سريع عند وصول تنبيه، كما يوفر التطبيق إمكانية استدعاء ميزة الدردشة العائمة في حال رغبة المستخدم بذلك.

5- Toolwiz Photos
تطبيق Toolwiz Photos هو تطبيق احترافي في عالم تحرير وتعديل الصور، لن تحتاج إلى تطبيقات معقدة ولا حتى للكمبيوتر، فمن خلال هذا التطبيق الاحترافي بالأدوات التي يوفرها لك، يمكنك تحرير صورك وجعلها أجمل، أفضل، تنبض بالحياة، حيث يوفر الكثير من الأدوات التحريرية والفلاتر وأيضا الخطوط المميزة، وسهولة الاستخدام تجعله مميزا فعلا.

6- Home Workouts
مع هذا التطبيق لن تكون بحاجة إلى مدرب رياضي ولا إلى الذهاب للنادي إن أردت، فقط يمكنك متابعة ما يقدمه لك التطبيق من دليل مفصل حول بناء عضلات الجسم، فقط اختر التمارين المناسبة لك وابدأ في التنفيذ، والتزم بنصائح التطبيق، لتحصل على الفائدة الرياضية لجسمك في وقت قصير.

7- Slash Keyboard
تطبيق Slash Keyboard لوحة مفاتيح ذكية تجمع لك كل شيء في مكان واحد،حيث توفر لك إمكانية الحصول على صور متحركة للاستخدام مباشرة،و العديد من الملصقات والفيسات والايموجي، إضافة إلى مشاركة موقعك بدقة. 

8- Quick Contacts Edge
من خلال هذا التطبيق تستطيع ان تصل الى اي تطبيق في هاتفك بطريقة سهلة وجميلة ستجعبك وايضا يمكنك ان تقوم باللااتصال بجهات الاتصال ايضا من خلال سحب الجزء الايسر من شاشة الهاتف وحقا فهو تطبيق اكثر من رائع .

9- Lumi Live Wallpaper
هو تطبيق يقدم لك عدة خلفيات حية ثلاثية الابعاد للاجهزة الاندرويد ما يميز تطبيق Lumi Live Wallpaper خلفيات العالية التصميم التي يقدمها لك والكثير من الالوان الجميلة والمذهلةوايضا يمكنك التفاعل مع الخلفيات بتمرير اصبعك علي شاشة الهاتفك لتكتشف روعة التطبيق .

10- VideoShow
هو أداة لتحرير الفيديو والتي تمكنك من إنشاء أفلام ممتعة باستخدام أشرطة الفيديو التي صورتها من قبل و حفظتها على هاتفك الاندرويد. حيث يمكنك التطبيق من أخذ أي فيديو على جهازك وتطبيق فيلترات مختلفة وهكذا يمكن لنتائجك أن تكون ذات تأثير أكثر دفئا وجمالية، أو أن تعطيها صبغة بالأبيض والأسود أو البني الداكن كما يمكنك أيضا استخدام VideoShow لإضافة دبلجات إلى أي فيديو، أو تغيير الصوت، فقط حدد الخيارات المناسبة أثناء تشغيل الفيديو من داخل التطبيق، ويمكنك إحداث أي تغييرات تختارها.

شرح التطبيقات
By