بسم الله الرحمن الرحيم ، مرحبا بكل متتبعي مدونة نيوبرو وزوارها الكرام ، وفي هدا الموضوع الجديد على نيوبرو وعلى القناة حيث سنقوم اليوم باستعراض افضل و احسن تطبيقات الاندرويد لهدا الاسبوع .. واتمنى ان تنال هده التطبيقات اعجابكم ورضاكم ، جميع الروباط متواجدة في الاسفل .




التطبيقات

1- S7 Galaxy Launcher
لانشر يحتوي على شكل هاتف جلاكسي اس 7 الجديد وكلنا نريد الحخصول على مثل هدا الشكل على هواتفنا لانه شكل جميع وخفيف ويجعل الهاتف اسهل في الاستخدام لدلك اريدت ان شارك معكم هدا التطبيق الرائع واتمنى ان ينال اعجابكم .

2- fooView

من افضل التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي يمكنك من استخدام ازرار الهاتف المتمثلة في الرجوع للخلف والصفحة الرئيسية بسهولة ويمكنك من فتح اخر التطبيقات والاشعار بشكل رائع وسهل واكثر سلاسة وهكدا ستستطيع اسخدام عهاتف بشكل اسرع واسهل .

3- Gesture Lock Screen

هو كدلك تطبيق رائع جدا يمكنك من حماية هاتفك عبر كلمة مرور مختلفة عن كلمات السر التي نعرفها حيث كلمة السر التي تقوم باختيارها انت ستكون عبر شكل ان ترسمه كما تريد وبطريقتك الخاصة وفي كل مرة تريد الدخول الى هاتف تقوم برسم دلك الشكل الدي جعلته كلمة المرور .

4- Touch Controls for YouTube

تطبيق يستحق ان يكون ضمن هده القائمة ايضا فهو يحتوي على ميزة التحكم بالصوت والاضاءة اثناء مشاهدة اي فيديو على اليوتيوب على هاتفك وبسهولة تامة . فالتحكم بالصوت يتم عبر الجهة اليمنى من الهاتف تقوم بتحريك اصبع نحو الاعلى فيتم رفع الصوت وعند تحريكها نحو الاسفل يتم خفضه .. فنفس الشيئ مع الاضاءة في الجهة اليسرى من شاشة الهاتف تقوم بنفس الخطوات السابقة ويتم رفع وخفض الاضاءة في اليوتيوب .

5- Omni Swipe

هو من التطبيقات المشهورة على متجر بلاي لكن هناك العديد من لا يزال لا يعرف هدا التطبيق فهو يمكنك من استخدام هاتفك بشكل افضل واسهل وبيد واحدة وبه العديد من الخصائص والمميزات يمكنك التحكم بها بسهولة .


فرجة ممتعة
By