تنزيل افضل و اسرع برامج vpn على الانترنت 2016, للتصفح الخفي والمحمي بايبي امريكي او اروبي وغيرها من البلدان , برنامج vpn افضل بكثير من proxy حماية و سرعة مضمونة , طريقة تغيير الايبي  لفتح المواقع المحجوبة , full free vpn .


free,vpn,full,ip,ghost,server ,windowes,download,best,fast
ما هو الفي بي ان ؟
برنامج Virtual Private Network هو شبكة خاصة وهمية, عبارة عن شبكة خاصة بالمستخدم ليتصل بالشبكة الانترنت من موقع اخر و التستر على الهويته , بمعنى انك حين تستعمل vpn سوف تظهر من مكان اخر و على جهاز اخر, لكي تفتح مواقع محجوبة والمغلوقة اما من البلد الذي تعيش فيه او من صاحب الموقع الذي يحد استعماله على مناطق معية او يغير البينات من بلد الى اخر .
اقراء ايضا 
شرح وتحميل برنامج openvpn افضل vpn من vpnbook بالمجان

برامج vpn 
1. تحميل برنامج TotalVPN
 من افضل برامج vpn على الشبكة لعام 2016 , رغم انه برنامج حديث الا انه فرض وجوده بامتياز سيرفر سريع جدا وحماية كبيرة على الشبكة . غير محدود في التحميل no download limit .

2. تحميل برنامج betternet
سريع جدا ولا يحتاج الى تسجيل حساب , مجاني full سيرفع مفتوح ومحمي 100% , يمكن استعماله لفتح جميع المواقع المحجوبة و تغيير الايبي الى بلدان مثل امريكا وغيرها .

3. تحميل برنامج cyberghost
شبيه جدا بنظيره TotalVPN , حماية وتعدد الايبيهات لدول كثيرة مثل فرنسا بريطانيا كندا وامريكا , وكل دولة لها العديد من الايبيهات المتوفر والمتغييرة , النسخة المجانية سريعة ويمكن استعمالها في تصفح جميع المواقع على الانترنت بطريقة مخفية وامنة .

4. تحميل برنامج TunnelBear
مقره كندي ويمنع p2p , نظرا لشروط الدولة لكنه لا يمنعك من التصفح السريع على مواقع الشبكة في كل امان وحماية الهوية , يمكن استعماله للتصفح والتحميل 500 mo للعضوية المجانية , حجم كفي جدا للقيام بمختلف الاعمال.

5. تحميل برنامج VPNGate
مجاني بالكامل ويمكنك من العمل على مختلف المواقع منها التحميل من التورنت ونظام p2p , هو برنامج مفتوح للمطورين , يبقى ان سيرفيرات الاسرع هي التي مقرها في اليابان , لا يختلف اثنان انه من ضمن افضل برامج vpn على الشبكة .


By