انت تملك بطاقة Payoneer ولم تستطيع شحنها، تعرف معنا على اكثر الطرق فعالية لشحن حسابك في أقل وقت ممكن، وأيضا اذا كنت تريد أن تعرف كيفية كسب المال على الانترنت فهذا الموضوع يخصك كمبتدأ.

تعرف على بعض الطرق للربح والتي يمكن من خلالها شحن بطاقة Payoneer

سوف أطلعك على أسهل الطرق أو الأساليب التي يمكنك الاعتماد عليها لشحن الحساب الخاصة بك Payoneer بسهولة. سواء كان لديك مدونة او لم يكن لديك، فقط اتبع الشرح التالي وانشاء الله ستحقق تقدما في مجال العمل من الأنترنت.

أولا إذا كنت لا تملك موقع أو مدونة على شبكة الانترنت وتريد شحن رصيدك، أسهل الطرق هي:

كسب المال من Adfly :

تعرف على بعض الطرق للربح والتي يمكن من خلالها شحن بطاقة Payoneer

هو الموقع الأكثر شيوعا بين مواقع الربح من اختصار الروابط، وكسب بعض المال وشحن حسابك سواء باي بال أو Payoneer وكذلك Payza.
سجل في الموقع من هنا وابدء في تبادل الروابط في مجموعات الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس وغيرها كالمنتديات العالمية وايضا نشر رابط الاحالة الخاص بك، ولكن الطريقة الأكثر فعالية لكسب المزيد من المال من هذا الموقع هي إنشاء قناة على اليوتيوب أو مدونة بلوجر على شبكة الإنترنت والبدء في تبادل الألعاب الحرة، والتطبيقات النقالة، كتب مجانية الخ....

كسب المال مع shorte.st :
هو كذلك شبيه موقع adf.ly ويوفر نفس طرق الربح والسحب وهو ايضا موقع يمكن الاعتماد عليه.
رابط الموقع اضغط هنا

 
الأن مع أفضل بدائل ادسنس اذا كان لديك مدونة :
إذا كان لديك مدونة بلوجر أو موقع على شبكة الانترنت هو أفضل وسيلة لإعادة شحن البطاقة بسرعة يمكنك الاعتماد على شركة Revenuehits فهي تقدم أعلى تكلفة لكل ألف زائر، ويمكنك عمل حساب فوري ووضع الاعلانات في المدونة دون الحاجة الى للانتظار كادسنس. ويمكنك إضافة العديد من المدونات التي لديك دون أية مشاكل.
الحد الأدنى للدفع فقط 20 $ ويقبل  باي بال وPayoneer.
                           
                           رابط الموقع

شركة Infolinks :
هذا الموقع يمكنك ايضا من وضع الاعلانات على مدونتك ولديه شراكة مع Payoneer ، ويدفع ايضا للباي بال والحد الادنى للسحب هو 50 دولار.

 شارك الموضوع مع أصدقائك
By