منذ رسائل (قصيرة) النص، أو الرسائل القصيرة، وغير ذلك معروفة، ويمكن استخدامها بسرعة تسليم رسالة دون أن تفعل الكثير من العمل، والإعلان عن الشركات أيضا استخدامه للترويج لمنتجاتها، وتقديم المعلومات، وما إلى ذلك ليس ذلك فحسب، وبعض الناس كنت قد اجتمعت مرة واحدة فقط يمكن أن البريد المزعج لكم مع النصوص مزعج.
لحسن الحظ، في الإصدارات الأخيرة، بدءا من دائرة الرقابة الداخلية 7، نفذت شركة أبل أكثر من الخصائص الأمنية للمن اي فون، آي بود، ومستخدمي آي باد، والتي تتيح لهم الحصول على مزيد من السيطرة على خصوصياتهم ومنع أرقام هواتف معينة من إرسال الرسائل النصية (SMS العادية ) وiMessages.
في هذا المنصب، ونحن سوف تذهب من خلال العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لمنع الرسائل النصية على لمسة فون، آي بود، أو تطلب الشركة. لمنع المكالمات غير المرغوب فيها اي فون قراءة هذا البرنامج التعليمي، للحصول على رقم العام حجب هذا هو واحد كبير.
كتلة المتصل (ق) من اي فون الخاص بك اتصالات

والمدمج في كتلة ميزة في الاتصالات فون يسمح لك منع رقم هاتف من الدعوة، وإرسال الرسائل النصية، أو حتى facetiming لك. عملية بسيطة جدا ويمكن العثور عليها الحق على اي فون الخاص بك من دون تحميل تطبيقات الطرف الثالث أو توصيل الجهاز إلى جهاز كمبيوتر.
1.فانتقل إلى التطبيق الأسهم الهاتف
2.اضغط على القائمة اتصالات
3.اختيار الشخص الذي ترغب في منع
4.الخيار الأخير على صفحتهم أن يقول "حظر هذا المتصل"
5.ستطالب مع منبثقة تأكيدا ثم اختر بلوك الاتصال

كتلة الاتصال على اساس اي فون
عن طريق الضغط على زر بلوك الاتصال، فلن تلقي المكالمات الهاتفية والرسائل، أو الفيسبوك من الناس على قائمة الحظر.
نضع في اعتبارنا أن العقد لن تختفي، ولكن الاستمرار في عرضه على تحت قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. وبهذه الطريقة يمكنك العودة وإلغاء حظر رقم الهاتف باستخدام نفس العملية.
كتلة غير المرغوب فيها أو البريد المزعج من الرسائل النصية غير معروف على اي فون

الأسلوب أعلاه يعمل بشكل جيد حقا لشخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. ومع ذلك، فإنه ليس لديها أي تأثير على تلك الاطر أو وكالات الإعلان الذين يحاولون إرسال الترقيات وعروض مختلفة لمنتجاتها إلى رقمك.
نشير هؤلاء الرجال ب "الاطر" أو "غير معروف"، وأنها يمكن أيضا أن يكون قد تم حظره من اي فون الخاص بك أيضا.
1.الذهاب إلى رسائل التطبيق
2.اضغط على رسالة من مرسلي البريد المزعج
3.اختيار التفاصيل في أعلى الزاوية اليمنى
4.سوف يكون هناك رمز الهاتف وحرف "i" رمز على الجانب الآخر من الرقم. اضغط على "أنا" رمز
5.انتقل لأسفل إلى أسفل الصفحة ثم اضغط على حظر هذا المتصل

مرة أخرى، وبمجرد الضغط على حظر هذا المتصل ورقم الهاتف الذي منعت فقط لن تكون قادرة على إجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال الرسائل النصية، أو فيس تايم لك.
كتلة غير معروف، رقم فون
الاتصال الناقل للحصول على أدوات الهاتف المزعج

هاتين الطريقتين الذي ذكرناه عملت في وقت سابق بشكل جيد بالنسبة لمعظم المستخدمين، ومع ذلك، إذا كنت سيئ الحظ لتلقي رسائل نصية من الاطر، ثم ان افضل شيء نفعله هو الاتصال الناقل الخاص بك. على الأرجح، مشغلي الشبكات اللاسلكية مثل فيريزون، AT & T، و T-Mobile لديها أدوات الهاتف المزعج. على سبيل المثال، فيريزون واحدة، ولكن يجب أن الآخرين أيضا.
سوف الأداة الخاصة بك لاسلكية الناقل تمكنك من إضافة عنوان البريد الإلكتروني الذي يستخدم لإرسال رسائل نصية أو إدخال رقم معين التي ترغب في منع. اذهبوا إلى موقع البوابة على الانترنت حيث يمكنك دفع فواتيرها، انظر البيانات المتنقلة الخاصة بك، وغيرها، ويجب أن يكون هناك خيار حيث يمكنك الاشتراك لإنشاء قائمة كتلة الخاصة بك.
قدمت في الهواتف المحمولة. قراءة المزيد عن اي فون، والرسائل القصيرة.
المصدر

By