تنزيل برنامج جوجل ايرث بالمجان نسحة كاملة لاكتشاف الارض , الفضاء , القمر وحتى المريخ , في اصداره الاخير من شركة google , بخاصية 3D ثلاثي الابعاد , واكتشف جزيرة القراصة وغيرها من الاسرار المخبئة في البرنامج .
جوجل ايرث برنامج يسمح باستكاف كوكب الارض من خلال تجميع الصوة المنقولة من الاقمار الصناعية , اهم مقوماته هو محرك البحث القوي , بدقة محرك بحث الشبكة , من ما يسهل علينا استكشاف الكوكب الجميل الذي نعيش عليه وحتى الفضاء الخاري منها القمر و كوكب المريخ .
software,download,google earth, free, full, windowes, computer,
 البرنامج يتطلب قوة اتصال بالانترنت كبيرة ليتم تحميل الصور بسرعة خصوصا فيما يخص street view لانها كما نعلم يمكن رايت من خلالها المناز والشوارع بدقة هائلة , في بعض مناطق من العالم يمكنك التجول وكانك تسير في الشارع حقيقة وترى كل ما  هو موجود على 360 درجة .
software,download,google earth, free, full, windowes, computer,
اكتشف العالم مع google earth 
يمكن زيارة الكوكب بالطول و العرض , يعتمد على خطوط الطول ودوائر العرض لتحديد الاماكن, لكن مع محرك البحث جوجل يمكنه ربطه باي كلمة او اسم منطقة لاخدك مباشرة الى المكان المرغوب فيه وبدقة كبرة , يمكن استطلاع ابعد الاماكن بمجرد نقرة على الفارة, الا ما يسمى المناطق العسكرية المحجوبة سوف تظهر بالاسود او لا يظهر فيها شئ , مجرد ارض جرداء .
المبرمجون وضعوا ايضا جزيرة القراصة تورتوجا الشهرية من خلال الافلام وخاصة جاك سبارو , Pirates of the Caribbean
في احداثيات : 4 8 15 162 3 42 North Pacific Ocean

software,download,google earth, free, full, windowes, computer,

ايضا سفينة تيتانيك ومكان غرقها , توجد عدت خفيا على البرنامج دسها المبرمجون  "لانهم geek" يمكن البحث في الانترنت على مواقعها واكتشافها للتسلية .


تاريخ النسحة : 2016
7.1.5.1557
المطور : google
حجم البرنامج : 0.75 MB
لغة البرنامج : متعدد اللغات
انظمة التشغيل : جميع انظمة ويندوز
Windows10 - Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8

By