السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, احبابي زوار مدونة The Breaking Wolf و متابعينها اسعد الله اوقاتكم بكل خير.

احببت ان اشارككم اليوم تطبيق لهواتف الاندرويد مذهل وجميل جدا, سيقوم بجعل استخادم هاتفك اسهل واجمل واسرع ويختصر عليك الكثير من الوقت اثناء استخدامك لهاتفك الاندرويد.

اليوم لدي تطبيق يدعى FooView Alpha وظيفة هذا التطبيق الرائع ان يقوم بعمل اختصارات لتطبيقاتك الاكثر استخداما في قائمة عائمة على طرف هاتفك انت تحدد مكانها على الشاشة.

ايضا يمكنك من خلاله اختصار الوقت لانه من خلال الفقاعة العائمة يمكنك ان تستخدمها كزر رجوع للوراع او زر هوم ( صفحة رئيسية ).

ايضا تستطيع من خلاله ان تاخذ لقطة لاي مكان في الشاشة وتقوم بترجمة اللغة التي لا تفهمها بضغطة زر بدون الحاجة الى ان تكون على معرفة بحروف هذه اللغة.

يمكنك بعد اخذ لقطة الشاشة من اي مكان ان تقوم بالبحث عنها في جوجل من خلال خاصية البحث عن الصور المتشابهة اذا احببت او ان تعرف اسم شيئ معين من خلال البحث في حوحل عن ما يشبهه.

ايضا يمكنك مشاركة اللقطة الذي التقطتها للشاشة من خلال هاتفك الى اي هاتف اخر او الى تطبيق الفيس بوك او الواتس اب او الفايبر الخ....

ايضا يمكنك التبديل بين تطبيقاتك بكل سهولة وسرعة لاختصار الوقت.

والكثير الكثير من المميزات التي ستحصل عليها من خلال هذا التطبيق الرائع.

يمكنك تحميل التطبيق من خارج المتجر من هنا



صور للتطبيق










ايضا انصحك بمشاهدة هذا الفيديو الذي شرحت به التطبيق بالتفصيل:


 

اندرويد,التقاط صورة للشاشة,التقاط صورة شاشة,تطبيق اندرويد,تطبيقات اندرويد,اخذ صورة لشاشة,اخذ صورة لشاشة الاندرويد,ترجمة النصوص,ترجمة الكلمات,ترجمة جوجل,ترجمة,تطبيق رائع,تطبيق مدهش,تطبيق سهل,تطبيق مجاني,مجانيات,تطبيقات اندرويد,the breaking wolf


By