دائما عند الدخول فى ادوات مشرفي المواقع تجد عنوان مزعجع بأسم عناصر بها اخطاء وبالأخص من قسم البيانات المنظمة مما يقلق صاحب المدونة من هذا العنوان بسبب اعتقادة بأن هذه الأخطاء الذى تظهر بعناوين المدونة لا يتم ارشفتها فى محركات البحث وبالأخص محرك البحث جوجل ولقد وضعت لكم عدة دروس سابقة فى قسم دروس بلوجر لحلول معظم المشاكل الذى تسبب فى ظهور هذه الرسالة او العنوان المزعج .
لن اطيل عليكم اكثر بالكلام ونذهب الى طريقة حل هذه المشكلة .




لكى يتم منع ظهور عنوان عناصر بها اخطاء يجب ان تشاهد هذه الحلول :

بعد الأطلاع على هذه الدروس السابقة وحل المشاكل المتواجدة فى قالبك وعند الدخول الى ادوات مشرفى المواقع ستجد بأن العنوان المزعج مازال متواجد ( عناصر بها اخطاء ) رغم ان تم حل هذه المشاكل .
كيف يتم اخفاء هذه الرسالة المزعجة عناصر بها اخطاء ؟
اخفاء كلمة عناصر بها اخطاء يتم منعها تلقائيا مع مرور الايام ولكن بعد حل الاخطاء المتواجدة فى قالبك وهذه بعض الصور الذى تثبت بأن منع الأخطاء بيتم تدريجيا الى الأنتهاء منها .
فى السابق بقالب مدونة كينج نت يوجد بها 450 خطاء المقصود بالخطاء ( عناصر بها اخطاء ) وبعد اتباع طرق اصلاح الاخطاء بدات الاخطاء تقل تدريجيا حتى تم الوصول الى هذا العدد كما تلاحظون :
وكما تلاحظون بالصورة السابقة العدد اصبح من الامس 48 من الاخطاء وهذا يعنى بأن الأخطاء بيتم معالجتها تدريجيا مع مرور الايام واليوم اصبح 41 كما تلاحظون بالصورة التالية :
ومع مرور الايام ستجد بأن كلمة عناصر بها اخطاء تم منعها نهائيا .
By