تحميل برنامج واتساب الجديد لأجهزة الويندوز وماك

تحميل برنامج واتساب الجديد لأجهزة الويندوز وماك

أخيرا وبعد طول انتظار قامت واتساب قبل ساعات باطلاق برنامج يعمل على الحاسوب بشكل رسمى واصبح بامكان الجميع تحميله من الموقع الرسمى ولم تعد بحاجة الى عناء استخدام واتساب من خلال المتصفح .

البرنامج سيعمل على أنظمة ويندوز 8 فما أحدث اى ويندوز 10 والمؤسف هنا ان البرنامج لن يدعم اصدارات ويندوز 7 ولكن فى القريب باذن الله سنبحث عن طرق لحل هذه المشكلة لذا فكن متابع معنا .

 التطبيق الجديد من واتساب يدعم ايضا أجهزة الماك والتى تحمل تحديث OS X 10.9 فما أحدث .
ومن النقاط السلبية ايضا فى البرنامج الجديد انه لا يمكن استخدام نسخة الكمبيوتر الا اذا كان الهاتف متصلا بالانترنت وهو بطبيعة الحال هى نفس المشكلة التى صادفتنا اثناء استخدام نسخة الويب من خلال المتصفح وكنا نتمنى ان تقوم واتساب باطلاق نسخة حرة بدون تقييد بالهاتف كما فعلتها فايبر .

طريقة استخدام برنامج واتساب للكمبيوتر وماك

بعد تحميل نسختك الخاصة سواء على ويندوز او ماك قم بتثبيت البرنامج على جهازك وطريقة التفعيل والاستخدام بنفس طريقة تشغيل واتساب على المتصفح بحيث اثناء التثبيت سوف يظهر لك QR ويجب عليك مسحه باستخدام برنامج الواتساب الخاص بك على الهاتف .
تحميل برنامج واتساب الجديد لأجهزة الويندوز وماك

كيفية استخدام برنامج واتساب على الكمبيوتر وماك

من خلال تطبيق واتساب على الموبايل وتحديدا الاعدادات ثم WhatsApp Web ثم وجه الكاميرا الى الـ QR وسوف يتم تفعيل الواتساب على الكمبيوتر بشكل تلقائى .
لكل مستخدمى ويندوز 8 وماك اصبح بامكانك الأن بدء استخدام البرنامج والاستمتاع به دون الحاجة الى المتصفح وقريبا باذن الله سنجد حلا لاصحاب ويندوز 7 لذا تابعونا باستمرار لمعرفة الجديد
الأن وقت تحميل البرنامج بروابط مباشرة

By