لأن حساب أدسنس أصبح  صعب جدا و يتطلب جهد كبير وكبير جدا إلى درجة أن حسابات جوجل أدسنس  أصبحت تباع عبر الانترنت، لهذا تطرقنا الى هذا الموضوع للاستفادة من أهم الخطوات التي يجب عليك تطبيقها قبل ارسال طلبك للإشتراك في برنامج جوجل أدسنس.
أهم الإضافات للحصول على حساب أدسنس
أهم الإضافات للحصول على حساب أدسنس

جوجل أدسنس (بالإنجليزية: Google AdSense) هو برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات ادسنس علي مواقعهم عن طريقه، والإعلانات تختلف شكلا، إما تكون إعلانات مكتوبة Text Advertisements أو إعلانات مصورة Image Advertisements أو إعلانات فيديو Video Advertisement وهذه الإعلانات تخدم معلنين قد تعاقدوا مع جوجل مسبقا. بحيث يعرض جوجل إعلاناتهم بمقابل مادي يقتسمه جوجل مع أصحاب المواقع التي تظهر فيها الإعلانات. يتم الدفع للإعلانات إما باحتساب عدد الضغطات التي قام بها الزوار Per-Click أو باحتساب عدد المرات التي ظهر فيها الإعلان على الموقع المعلن Per-impression.
 سياسات برنامج  AdSense:الشروط هنا

-1) اضافة السياسة الخصوصية :
للإضافة السياسة الخصوصية يمكنك نسخها من هنــــــــــــا  ثم إستبدال شبكة العرب تك بـإسم موقعك
-2) اضافة معلومات كـ (اتصل بنا / عن المدون أو عن الموقع أو المدونة)
-3)  المقالات اهم شيء :
-- اضافة أكثر من 10 مواضيع على الأقل وأن تكون هذه المواضيــع ( محتوى جيد / حصري) غير منقول به كلمات مفتاحية وأن يكون به صور في نفس مجال الموضوع المكتوب الى اخره.
-4) القالب / الشكل / أماكن الإعلانات :
يجب أن يكون قالب مدونتك متجاوب مع جميع الأجهزة لأن جوجل أدسنس تركز عن هذا الأم جيدا لأن أغلب المتصفحين للانترنت الن يتصفحون الويب من خلال أجهزة اللوحية والهواتف الذكية/الجوال.
أن يكون القالب به أماكن لإضافة اعلانات بجميع الاحجام كـ مكان 728/90px وأيضا 350/300px / الى غير ذلك .
-5) أن يكون الموقع غير مخالف كـ :
محتوى منقول أي نسخ لصق وأيضا محتوى يتكلم عن الجنس وصور الاباحة / أفلام وايضا مسلسلات ، وان لا يكون موفعك به برامج مهكرة او اضافة سريالات غير قنونية.
-6) أهم شيء هو / الدومين :
عليك بربط دومبن (www.--.com أو www.--.net ..) أو بدومين مجاني كـ (www.---.tk أو www.---.ml) ، هذا لكي تحصل على أكثر الحظوظ.

 عند اضافة الخطوات التي تكلمنا عنها ستتجاوز هذا العائق /العائق الأول عند الاشتراك من خلال منصة بلوجر .




تهانينا لك على قبول الطلبك في برنامج جوجل ادسنس يجب عليك الان الانتظار 24 ساعة على الاقل لمراجعة موقعك .
اتمنى ان ينال الموضوع والشرح اعجابكم ، بالتوفيق.
By