السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
قد طرحنا سابقا في مدونة موسوعة المعلوميات إلى مصادر و مواقع أجنبية لتعلم البرمجة بمختلف اللغات البرمجية و بالمجان ، لكن الكثير من المتابعين لا يتقنون اللغة الإنجليزية ، من خلال هذه التدوينة سنتعرف على موقع عربي لتعلم البرمجة باللغة العربية كذلك جميع لغات البرمجة المعروفة و المشهورة .



هذا المعهد متخصص في تدريس و تعليم لغات البرمجة ، لغات البرمجة لبناء موقع ويب بسيط ، لغات البرمجة النصية ، لغات البرمجة التي تتعامل مع السيرفر كذلك خدمات المواقع .

من بين هذه الغات HTML ، CSS ، XML ، AJAX ، JAVASCRIPT ، PYTHON ، JQuery ، PHP و غيرها ، كلها مفيدة لكل مبرمج يريد تعلم البرمجة  .

الموقع يقدم لك دروس عبارة عن فيديوهات . و في كل بداية دورة يعطيك مقدمة للغة التي ستتضمّنها هذه الدورة . بحيث يعرفك فيها عن سبب تسمية اللغة بهذا الإسم و الأدوات التي ستحتاجها...




كما أنه يقدم خدمات أخرى مثل دورة الأرشفة SEO ، هذ ما يحتاجه كل مدون يملك مدونة ، ببساطة يمكنك مشاهدة الدورات المتاحة باللغة العربية و بالمجان ، سوى الدخول للموقع من خلال الرابط أسلفه ، يمكنك إختيار قسم من الأقسام المتوفرة و مشاهدة الدورات عن طريق دروس متسلسلة .

رابط المعهد : إضغط هنا
By