حل مشكلة اعادة توجيه الروابط بعد تحديث بلوجر

حل مشكلة اعادة توجيه الروابط بعد تحديث بلوجر

واجه العديد من اصحاب المدونات والمدونين مشاكل كثيرة بسبب التحديث الذى اجرته بلوجر وهو تغيير رابط المدونة بحسب بلد الزائر على سبيل المثال ان كان الزائر من مصر سيضاف فى نهاية الدومين eg وهكذا على جميع البلدان .
بعد هذا التحديث تضرر الكثير بسبب خسارة البيدج اثوريتى وخسارة الباكلينكات والذى يترتب عليه خسارة الترتيب فى محركات البحث وتقل معها تدريجيا عدد الزوار .
اليوم سنقدم حل لهذه المشكلة وسنتطرق اليها الأن :
الحل هو عبارة عن كود سكريبت وظيفته هو اعادة توجيه الرابط مثلا seomarkeet.blogspot.com.eg الى رابطه الأصلى كما كان سابقا قبل التحديث وهو seomarkeet.blogspot.com
 بهذه الطريقة سيعود الدومين القديم كما كان وبناءا عليه سيعود الترتيب كما كان تدريجيا الى ان يثبت كما كان فى السابق تماما وايضا عودة البيدج اثوريتى والباك لينكات .
طريقة التنفيذ :
  1. الدخول الى لوحة تحكم البلوجر 
  2. الذهاب الى القالب 
  3. وقم بالضغط على تحرير
  4. خذ نسخة احتياطية من القالب قبل البدء للاحتياط
 باستخدام ctl+f قم بالبحث عن وسم
</head>

واضف فوقه هذا الكود

     <script type='text/javascript'>
var str=window.location.href.toString();if("-1"==str.indexOf(".com/")){var str1=str.substring(str.lastIndexOf(".blogspot."));if("-1"==str1.indexOf("/"))var str2=str1;else var str2=str1.substring(0,str1.indexOf("/")+1);window.location.href=window.location.href.toString().replace(str2,".blogspot.com/ncr/")}
</script>



 بعد ذلك قم بعمل حفظ للقالب .
بعد عمل حفظ سيتم توجيه الزوار مباشرة الى الدومين الاصلىى لن يتم توجيههم مرة اخرى الى النطاقات الفرعية , باذن الله فى فترة قصيرة ستعود المدونة كما كانت فى السابق .
معاينة لمدونة تم التجربة عليها معاينة  
اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من الشرح . دمتم فى رعاية الله
    By