تحميل من أوتورنت ليست هي نفسها كما تحميل الملفات في المتصفح الخاص بك. هناك عملية مختلفة تماما، وهناك العديد من العوامل المشتركة التي قد تزيد أو تنقص سرعة التحميل. على سبيل المثال، في أي أولوية تعيين ملف تورنت؟ كم عدد بزار (الناس الذين تحميل الملف) والبذر؟ وكيف العديد من الملفات يتم تحميلها (المصنف)، وما إلى ذلك
يمكننا تكوين إعدادات أوتورنت مختلفة لتحقيق أقصى قدر من سرعة التحميل لملف تورنت معين. في هذا البرنامج التعليمي، ونحن نذهب لتظهر لك بعض الحيل البسيطة التي قد تساعدك على زيادة سرعة التحميل أوتورنت العميل.
بزار: بزار هم الناس الذين تم تحميل الملف سيل تماما، والآن هم تقاسمها مع الآخرين (الزملاء) الذين ما زالوا تحميل الملف.
الأقران: أقرانهم المعروف أيضا باسم حاصدين هم الناس الذين لا يزالون تحميل الملف واستقبال البيانات. الأقران أيضا تبادل البيانات تماما مثل بزار، ولكن فقط تشترك في البيانات التي قمت بتنزيلها بالفعل.

طريقة رقم 1: زيادة البذور عن طريق إضافة بتتبع

بزار والأقران عن ملف تورنت معين تقرر مدى السرعة التي سيتم تحميل لمزيد من بزار وتتوفر الأقران لسيل معين، وكلما زادت سرعة التحميل وسوف.  
بتتبع مصادر هذا المسار وتوفير بزار والأقران لملف معين، والمزيد من بتتبع لديك، هناك فرصة أخرى لإيجاد المزيد من بزار والأقران. يمكنك يدويا إضافة بتتبع في أوتورنت لتنزيل أي معين. يمكنك نسخ قائمة بتتبع من هذا تحديث قائمة لبتتبع العامة لعام 2015.  
الآن، انقر على الحق في تحميل التورنت واختر "خصائص" من قائمة السياق (يمكنك أيضا النقر نقرا مزدوجا فوق سيل). هنا، تحت عمود "بتتبع"، "لصق" كل بتتبع نسخت، وانقر على "موافق". يجب أن نرى المزيد من بزار والأقران قليل ويمكن رؤية بعض الزيادة في سرعة التحميل.
أوتورنت بتنزيل تسريع (1)أوتورنت بتنزيل تسريع (2)

الأسلوب # 2: تخصيص المزيد من عرض النطاق الترددي لملف معين السيل

إذا كان هناك ملف مهم الذي تريد تحميل أسرع والذي يتم تحميل سيل أكثر من واحد في وقت واحد، ثم يمكنك أيضا تخصيص المزيد من عرض النطاق الترددي لملف معين.
  1. فقط انقر بالزر الايمن على سيل تريد تحميل أسرع وحرك المؤشر على خيار "تخصيص عرض النطاق الترددي".
  2. الآن من القائمة الجانبية، حدد "السامي".
أوتورنت بتنزيل تسريع (3)
الآن، تفعل الشيء نفسه مع السيول أخرى، ولكن حدد "منخفضة" بدلا من "عالية" من القائمة الجانبية. وهذا تخصيص المزيد من عرض النطاق الترددي لملف مهم مع الحفاظ التحميلات الأخرى في العملية أيضا.

الأسلوب # 3: تغيير إعدادات عرض النطاق الترددي

لتغيير إعدادات النطاق الترددي، انقر على "خيارات" ثم انقر على "تفضيلات". في تفضيلات، والذهاب إلى خيار علامة التبويب "عرض النطاق الترددي" وتعيين المعلمات التالية:
  • الحد الأقصى لمعدل التحميل: 14
  • الحد الأقصى لمعدل التحميل: 1800
  • أرقام أقصى العالمية للاتصالات: 2329
  • الحد الأقصى لعدد اقرانه صله في سيل: 257.
  • عدد فتحات تحميل في سيل: 14
أوتورنت بتنزيل تسريع (4)أوتورنت بتنزيل سرعة تصل (5)

الأسلوب # 4: الاتصال مباشرة مع بذور

أحيانا جدار ناري يمكن أن تحصل في الطريق من عملية البذر مما يؤدي إلى عدم تلقي البيانات من بعض بزار. أنت لا تحتاج إلى تكوين أية إعدادات جدار الحماية لبزار، يمكنك السماح عميل uTorrent الخاص بك لتلقي البيانات مباشرة عن طريق تجنب أي جدار الحماية في بين.
  1. للقيام بذلك، انقر على "خيارات" ومن هناك، انقر على "تفضيلات".
  2. الآن، انتقل إلى خيار "اتصالات" وتأكد من "تمكين بنب تعيين منفذ" يتم فحص الخيار.
هذا سوف تجنب جدار الحماية والاتصال مباشرة مع بزار.
أوتورنت بتنزيل تسريع (1)
الأساليب المذكورة أعلاه هي بسيطة وفعالة جدا في معظم الحالات. وعلى الرغم من ذلك، هناك طرق أخرى أيضا، ولكن هذه هي كافية للحصول على بعض زيادة ملحوظة في سرعة التحميل. إذا كان لديك أي أسئلة أو معرفة أي حيل أخرى موثوق بها لزيادة سرعة التحميل أوتورنت، واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

By