السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. في هذا اليوم اعزائي المتابعين وكما عودناكم على استعراض افضل التطبيقات الاسبوعية لاجهزة الاندرويد.

في هذه المرة جلبت لكم افضل 9 تطبيقات للاندرويد, لذلك ارجو منكم مشاهدة الفيديو لتختاروا افضل تطبيق تم استعراضه بنظركم.


التطبيق الاول 

PSS تطبيق يسمح لك بتحميل اطارات هواتف الاندرويد, يوجد به الكثير من الاطارات الرائعة.




التطبيق الثاني 

Chat Helper يمكنك هذا التطبيق من جعل برنامج الواتس اب عائم على شاشتك بحيث تصل الى محادثاتك بوقت سريع جدا.



التطبيق الثالث

ArtistWall باستخدام هذا التطبيق ستستطيع جعل هاتفك يقوم بتغيير الخلفية بشكل اوتوماتيكي تبعا للاغنية او الموسيقى التي تقوم بسماعها على هاتفك.


التطبيق الرابع 

Listonic تطبيق لعمل قائمة للتبضع في المحلات التجارية, فمثلا يمكنك عمل قائمة بالاغراض التي تريد شرائها للمنزل على هذا التطبيق مع الاسعار والكميات دون الحاجة الى ورقة لتكتب عليها ما تريد.



التطبيق الخامس

Pie Control تحكم الفطيرة!, يمكنك من خلال هذا التطبيق الوصول الى تطبيقاتك على هاتفك بشكل سريع جدا لاتختصار الوقت من خلال الفطيرة او الازرار التي تظهر على طرف شاشة هاتفك.



التطبيق السادس

SlideBox تطبيق مختص في الصور, من خلاله يمكنك القيام بعمل مجلدات لصورك و حذف الصور بملسة على الشاشه او استعادة الصور دون حذفها.




التطبيق السابع

ML Manager يمكنك من خلاله القيام بارسال التطبيقات ومشاركة التطبيقات من هاتفك الى اي هاتف اخر او اي شيئ يعمل بنظام الاندرويد, ايضا يمكنك اخذ نسخ احتياطية لتطبيقاتك.




التطبيق الثامن

Pixolor تطبيق مفيد جدا لمصممي ومحترفين تصميم الصور, من خلاله يمكنك التعرف على الالوان الموجودة على شاشة هاتفك لتعرف الكود الخاص باللون المراد معرفته لتستخدم اللون لاحقا في تصميم صورتك.




التطبيق التاسع

Unclouded تطبيق يمكنك من القيام بادارة جميع حساباتك على برامج التخزين السحاب في مكان واحد حتى لا تحتاج الى التنقل بين كل تطبيقاتك الاخرى.







انصحك بمشاهدة هذا الفيديو الذي قمت من خلاله باستعراض جميع التطبيقات المذكورة اعلاه:


By