معظم مستخدمي الشبكة العنكبوتية يقضون ساعات طوال يوميا يتصفحون مختلف المواقع خصوصا الشبكات الاجتماعية لكنهم لا يجنون أي عائد وراء هذا بل بالعكس يدفعون المال مقابل الاستفادة من خدمات الأنترنت.
اليوم إن شاء الله سأتطرق في هذه التدوينة إلى موضوع الربح من الأنترنت بحيث سأقدم لكم طريقة بسيطة لربح 50 دولارا بكل سهولة ولا تتطلب منك احترافية عالية.
شركة YouGov هي شركة عربية رائدة تنشط في منطقتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط بحيث تقوم بالأبحاث والدراسات وكذلك جمع استطلاعات الرأي بهدف تطوير الخدمات والمنتجات. يتواجد المقر الرئيسي لهذه الشركة في مدينة دبي الإماراتية.

هذه الشركة تمكنك من تحقيق أرباح عن طريق التسجيل في موقعها و المشاركة في بعض الاستطلاعات البسيطة التي تعرضها بهدف جمع النقط عن كل استطلاع تملأه.

طريقة الربح من هذا الموقع:

ينبغي عليك أولا التسجيل في الموقع عن طريق الرابط الذي سأضعه أسفل التدوينة ثم تأكيد تسجيلك عن طريق رسالة تفعيل ستصلك في البريد الإلكتروني الذي تسجلت به. بعد إتمام التسجيل يتوجب عليك الدخول يوميا إلى بريدك الإلكتروني أو حسابك على الموقع لملأ الاستطلاعات التي يقدمها الموقع.
هذه الاستطلاعات تحتوي على أسئلة بسيطة لا تتطلب أي جهد في الإجابة عنها، تقوم باختيار الجواب المناسب ثم تمر إلى السؤال الذي يليه حتى تنتهي. احرص على أن تكون الإجابات التي تقدمها حقيقية حتى تستفيد من استطلاعات أخرى. وهكذا بعد إتمام كل استطلاع ستربح 100 نقطة تضاف إلى رصيدك أو تدخل السحب الشهري للفوز بأجهزة إلكترونية مثل آيباد.


كيف أربح من الموقع بشكل أسرع؟:

يتيح لك الموقع وسيلة أخرى لزيادة أرباحك وهي عن طريق دعوة أصدقائك للانضمام إلى الموقع عن طريق رابط الإحالة الذي يقدمه لك الموقع ثم تقوم أنت بدورك بإعطائه لأصدقائك للتسجيل من خلاله. وكل صديق يقوم بالتسجيل بالموقع تربح عنه 200 نقطة لكن بشرط أن يقوم صديقك هذا بإتمام 5 استطلاعات وإذا حدث العكس فلن تحصل على ال 200 نقطة. 

متى أستطيع سحب الأرباح وكيف؟

بمجرد أن تصل عتبة 5000 نقطة في حسابك يمكنك طلب تلقي أرباحك وهي 50 دولار عن طريق خدمة الويسترن يونيون Western Union المتوفرة بأغلب الدول العربية والغربية.
ستتوصل بشفرة أو كود للحوالة ثم تقصد وكالة الويسترن يونيون القريبة منك مرفوقا ببطاقة الهوية تزودهم بالشفرة وتخبرهم بقيمة المبلغ المحول ثم تستلم نقودك بكل سهولة.



تذكير:

تفقد بريدك الإلكتروني بشكل يومي للتحقق مما إذا كانت هناك استطلاعات جديدة يتوجب عليك ملؤها. 

في امان الله 

اذكرو الله








By