تحميل أحدث ألعاب الاكشن والمتعة  2017

ألعاب الاندرويد


تحميل لعبة زومبي نهاية العالم - Download Zombie Apocalypse - تحميل العاب

لعبة زومبي هي واحدة من الالعاب التي شغفت ازهان لاعبي المغامرات وساحة القتال فهي تندرج تحت تحميل العاب مجانا وتستطيع تحميل العاب بروابط مباشرة ومن هذه الالعاب بالطبع تحميل العاب أكشن ، لذلك فنحن نقدم لكم اليوم واحدة من اجمل تحميل الالعاب الا وهي لعبة زومبي نهاية العالم او باللغة الانجليزية ما تسمى : Zombie Apocalypse . 


تدور احداث لعبة زومبي نهاية العالم حول ان هذا الفيرس يخترق الاجسام و منتشر من تلك المعامل والمصانع التي تفجرت ويصاب بها كل كائنات المدينة الاشجار، والنباتات، والحيوانات وحتى الانسان ، ولكن قد ينجو من هذه الفيروسات القليل من البشر منهم انت لاعب هذه اللعبة Zombie Apocalypse زومبي نهاية العالم .



ما المطلوب منك في هذه اللعبة؟عليك عزيزي زائر موقع تحميل العاب مجانا ان تقوم اولا بعمل تحميل لعبة زومبي نهاية العالم Zombie Apocalypse ثم تقوم بمقاتلة الكائنات الزومبي المخيفة حتى لا تتكاثر وتنتج كائنات اخرى محملة بالفيروسات وتنتشر في كافة انحاء المدينة .



ستجد عند تحميل لعبة زومبي نهاية العالم اسلحة قوية جدا وعلي احدث مستوى قم باستخدامها ضد كائنات الزومبي المفيرسة حتى تقضي عليهم نهائيا ويعيش العالم في كل هدوء بدون كائنات الزومبي ذات الشكل المخيف ، فهي تبدو كائنات مثلجة متجمدة وكأنها ميته بالفعل ولكنها تتحرك وذلك من شدة السموم الملبدة داخل تلك الاجسام .

تحاول كائنات الزومبي داخل تحميل العاب الزومبي القضاء على البشر بما فيهم انت لاعب هذه اللعبة ، فهما كائنات شرسة للغاية يكاد يكون قلبهم ميت لا تؤثر فيهم الغرائز النبيلة ، فهم يقتلون الاطفال والحيوانات الاليفة ويقضون علي المدينة بالكامل ، لذلك يتحتم عليك الامر بالقضاء عليهم للتخلص من هذا الكابوس القاتل والمرعب لكل المدينة .

تندرج تحميل العاب زومبي ضمن العاب الاكشن وتحميل العاب الحرب اذ انها تقوم علي حرب شرسة وقوية مع البشر الحقيقين وتلك الكائنات الزومبية .

كيف يمككني الحصول علي تحميل العاب الزومبي ؟
يهدي لكم موقع تحميل العاب مجانا لعبة رائعة وغاية في الاثارة الا وهي لعبة زومبي نهاية العالم Zombie Apocalypse بدون فلوس ويقدمها لكم بكل سهولة في التحميل وبكل يسر، دون اهدار الوقت وانفاق المال علي الالعاب ذات الدخل الباهظ .

صدر مجددا لهذه اللعبة "زومبي نهاية العالم" جزء ثاني وذلك نظرا للاقبال الشديد علي تلك اللعبة ، فالجميع يريد ان يعرف من هم كائنات الزومبي؟ ولماذا اطلق عليهم ذلك الاسم؟ وما هو دور اللاعب في هذه اللعبة؟؟!
هيا قم بتحميل العاب الزومبي "زومبي نهاية العالم Zombie Apocalypse" وتعرف على كل هذه التساؤلات بنفسك وكن من اوائل الناس الذين يهاجمون كائنات الزومبي الشرسة ، ويساهمون في ابقاء الناس بامن وامان في مدينتهم الغالية واوطانهم .
هيا قم بتحميل العاب الزومبي "زومبي نهاية العالم Zombie Apocalypse" وتعرف على كل هذه التساؤلات بنفسك وكن من اوائل الناس الذين يهاجمون كائنات الزومبي الشرسة ، ويساهمون في ابقاء الناس بامن وامان في مدينتهم الغالية واوطانهم .

طريقة لعب زومبي نهاية العالم :عندما تقوم بتحميل العاب زومبي نهاية العالم Zombie Apocalypse ستستخدم الاسهم والمسافة والفارة وكذلك بعض الحروف القتالية مثل حرف ال x ستستخدم كل هذه الاشياء في القتال ومحاربة كائنات الزومبي وربما قد تدهسهم بالسيارة وتتخلص منهم في لحظة واحدة ،لان هذه الكائنات تحتاج تصويب السلاح عليها واطلاق النيران عليهم اكثر من رصاصة ، فربما دهسهم بالسيارة قد يخلصك منهم نهائيا وسريعا . 

قم بعمل مشاركة اللعبة وعمل اعجاب لتحميل اللعبة بسهولة:
حمل اللعبة على الهاتف : من هنا
حمل اللعبة على جهاز الكمبيوتر : من هنا

وفي الاخير ندعوكم لمشاركة الموضوع على الفيس بوك وتويتر وقوقل بلس ... وأي استفسار او مشكل في اللعبة يمكنك وضع تعليق اسفل التدوينة وسوف نجيبك في أقرب وقت

مدونة : http://www.seo4r.com/

By