منذ سنوات طويلة منصة Steam لبيع مفاتيح الالعاب 'CD KEY' تسيطر على السوق في الانترنت, رغم حرصهم على مواكبة العصر الا ان القرار في نظري ياتي متاخر قليلا لكن Valve ادرى بشعابها .

steam,bitcoin,news,satoshi,now,new,

الخبر خرج منذ 48 ساعة على منتدى Reddit وكان من طرف فريق 'PCGamesN 'PC games news and reviews , وينص بصريح العبارة ان Valve سوف يدعم الدفع بالبيتكوين على منصة Steam قريبا , وهذا النوع من الشراء عبر الانترنت سوف يكون على منصة دفع خارجية مثل BitPay .
steam,bitcoin,news,satoshi,now,new,

بطبيعة الحال المعلومة لم تلقى صدى رسمي من شركة Valve , و لم تاكد بعد هذا الخبر , على العموم ان صح الخبر سوف تعقد ندوة صحفية عالمية وايضا يعرض في المواقع الرسمية للشركة , نحن في انتظار معلومات جديدة .
steam,bitcoin,news,satoshi,now,new,

الدفع بالبيتكوين سوف يجعل من المنصة اكثر مرونة و سهولة لشراء الالعاب , لكن لن يغير كثيرا نظرا ان جميع مواقع البيع  الوسيطة مثل G2A وInstant-Gaming تقبل منذ سنين الدفع بالبيتكوين , و ان صح الخبراعتقد ان origin ايضا سوف تتخد  نفس القرار و بقية منصات العاب الفيديو.

اقراء ايضا
افضل المواقع لشراء العاب اصلية بالبيتكوين
افضل 5 مواقع لتحميل الالعاب بالمجان و بروابط مباشرة

تعدد طرق الدفع امر مهم جدا لتسهيل عملية الشراء على الزبون وخصوصا البيتكوين في العالم العربي لصعوبة الحصول على بطاقات الائتمان و تعسف النظام البنكي و تخلفه في العالم العربي , من ما يجعلنا نرحب بمثل هذه الاخبار التي تسهل علينا الشراء من الانترنت و الانفتاح على العالم اكثر . 
By