اصدق واشهر المواقع لارسال رسائل نصية قصيرة SMS عبر العالم بالمجان, free sms send على جميع الشبكات من الانترنت الى الجوال بمجرد ضغطة زر, بدون اشتراك او تسجيل , منها من يقدم الخدمة بعدد غير محدود من الرسائل في اليوم و بدون فارق زمني  معين .
نعم من الممكن جدا ارسال رسائل نصية قصيرة من جهاز الكمبيوتر او من هاتف ذكي متصل بشبكة الانترنت الى اي هاتف نقال في العالم و الى اي شبكة او شريحة هاتف قديم او حديث .

أفضل المواقع لارسال رسائل sms مجانا لجميع الهواتف والشبكات
كيفية ارسال الرسائل النصية القصيرة  
توجد طريقتين , الاولى هي مواقع توفر الخدمة , الثانية عبر برامج مخصص مربوطة بسيرفيرات .

مواضيع ذات صلة 
طريقة الحصول على 4G بالمجان بدون برنامج

في هذا الموضوع سوف تنطرق الى المواقع التي تمح خدمة  ارسال رسائل نصية قصيرة من الانترنت الى الجوال او رقم هاتف و هي نوعان او صنفان , منها المدفوعة اما باشتراك شهري او اشتراك على الوحدة, و منها المجانية , كما يدل اليه عنوان التدوينة, سوف نعرض عدد من المواقع المجانية التي تعمل وصادقة , الا ان هذه المواقع غير مربوطة او ملزمة بعقد , يعني انها اذا ما فاقة امكانياتها و دخل عدد كبير من الناس في وقت واحد لاستخدام الموقع يمكن ان لا ترسل او تتعطل الخدمة, ما الى ذالك من الاخطاء التقنية و الفنية التي يمكن ان تحصل على الخدمات المجانية, لذالك يمكن ان تتوقف احد او جميع هذه المواقع التي سوف نعرضها في اي وقت وهذا لا يعني انها كاذبة او محتالة , فقط انها لا تستطيع استيعاب الكم الهائل من الناس على سيرفراتها , و يمكن ان ترجع للخدمة في اي وقت لاحق .

قائمة افضل المواقع على الانترنت 
1. freesms
من بين اقوى المواقع الصادقة في إرسال الرسائل القصيرة ، ايضا الضغط عله موقع من ما قد يأخر الرسال بقليل من الوقت  حتى تصل الى الرقم المطلوب .

2. jsmsfree 
5 راسائل قصيرة في اليوم من اي ip , توجد طرق لتغيير الايبي و ارسال اكثر من 5 في اليوم .

3. e-freesms
يعمل منذ زمن طةيل و صادق جدا في خدماته , يمكن استعماله بسهولة و على جميع شبكات المحمول

4. menwes 
موقع معروف جدا , و يمكن الاعتماد عليه في مثل هذا المجال لانه برهن مصداقيته منذ ازل .

5. freesmsnetwork
الافضل من بين قلة قليلة , و بسهولة و سرعة كبيرة في الاستعمال .

6. internationalfreesms
المنصة تعرض العديد من الخدمات , لم نسمع عليه الا خير , لكن شخصيا لم تتح لي الفرصة في تجريبه

7. seasms
يطلب تاكيد بالفيسبوك , و الفيسبوك يجب ان يكون مفعل برقم هاتف , اولا يرسل رسالة فيها كود ليتاكد انك صاحب الحساب , تتاكد باذخال الكود في الخانة المحصص بعدها يرسل الرسالة , و قاية من الغش و تقليل الضغط على السيرفر

مواضيع ذات صلة 
طريقة الحصول على أنترنت 3G مجاني djezzy دجيزي على الاندرويد
لعبة Albion Online اون لاين MMO RPG اوندرويد
By