أصبح استخدام الهواتف الذكية-التي لا يقتصر على الاتصال هاتفيا فقط فهي أصبحت فعلا حاجة معيشية يومية مرافقة لنا معظم ساعات النهاروفي الاعلام بات الان لا توجد صحيفة،قناة اعلامية او مؤسسة اخبارية أو حتى مدونة أو موقع ليس لها تطبيق للهواتف الذكية وهو ما يسهل معرفة الاخبار . 
لذلك أحبابي متابعي مدونة نيوز الأعزاء ها أنا أقدم لكم اليوم طريقة لعمل تطبيق أندرويد مجاناً دون أن تكون لديك خبرة في مجال التصميم والبرمجة و سيصبح بإمكانك صنع تطبيق لمدونتك  ، قناتك أو حتى حسابك عل فيسبوك وهذه الطريقة يستخدمها العديد لجني المال نعم عزيزي القارئ حيث يمكنك تقديم خدمة برمجة تطبيق أندرويد على موقع خمسات "شاهد هنا تدوينة على بيع خدمة خمسات" وستحقق أرباح من خلال تطبيقات أندرويد .
كل هذا يقدمه لكم موقع appsgeyser الذي ستجدون رابطه أسفل التدوينة 

قم بدخول للموقع وتوجه إلى Login وقم بدخول بإستعمال حسابك على الفيسبوك "login with facebook" أو بإمكانك عمل حساب عادي .
بعد عملية التسجيل قم بضغط على CREATE APP للبدء في تصميم تطبيق أندرويد
ثم إختر القالب الذي تود انشاؤه "قناتك على اليوتيوب ، لمدونتك ..."

الأن كل ما عليك فعله هو إدخال رابطك الخاص(رابط المدونة أو القناة ) وقم بملء الخانات (إسم التطبيق، الوصف ...) ثم بعد ذلك سيمدك برابط تحميل التطبيق الخاص بك بصيغة APK .
أسف متابعينا أعلم أن مثل هذه الشروحات يجب أن تكون مصورة لكن أسباب الدراسة جعلتني غير فَاضٍ لإنشاء قناة على يوتيوب انشاء الله ستكون هناك قناة للمدونة فالقريب العاجل وشكراً للحضور .

الموقع من هنا


في امان الله

اذكرو الله



















By