يمكن و لأول مرة قد تسمع فيها عن هذا الموقع الذي سنقدمه لكم اليوم و هو موقع يعتبر كمنصة ضخمة من أجل تعلم البرمجة بشتى فروعها نعم يا صديقي فقط و كل ما عليك هو أن تكون تتقن اللغة الانجليزية و بعد أن بحثت في هذا الموقع وجدت أنه يدعم العديد من اللغات الأخرى كالفرنسية و الألمانية الخ ، الا ان اللغة العربية غير متوفرة للأسف .. لكن بامكانك ترجمة محتوى كل صفحة عن طريق خاصية google translate التي تجود بالمتصفح.
انه موقع TUTSET و الذي يقوم بتجميع أفضل الدورات والدروس والكتب المخصصة لتعلم البرمجة والمتوفرة على شبكة الإنترنت ، الموقع يفور لك مجموعة من الأقسام التي ستكتشفها بعد ولوجك للموقع كـWeb Fundamentals و Frontend Development و أنت كل ما عليك هو ان تقف عند القسم الذي تود أن تأخد فيه بعض الدروس ثم تنقر على Start Learning ثم تختار لغة البرمجة التي تود ان تدرسها و تتفرع فيها و تنقر مرة أخرى على Start Learning !

و بعد دخولك الى أي قسم من الأقسام ستجد أمامك مجموعة الأقسام أكثر تفرعا بشكل واضح أنت كل ما عليك هو تحديد ما تود تعلمه و تشرع في التمدرس من على الانترنت فقط ، طبعا الموقع يعتبر كمصدر مجمع للعديد من المواقع المتخصصة في تعلم البرمجة اذ ستجد روابط خارجية و تتنتقل الى مواقع أخرى و هذا أمر عادي فسيتم انقالك الى الدروس مباشرة من موقع TUTSET.

رابط الموقع : TUTSET

By