السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
إذا لديك هاتف أندرويد يحمل تطبيقات متنوعة و عديدة تريد التعديل عليها مثل تغيير إسمها و كذلك السيطرة عليها  و تجاوز حدودها و العديد من الأشياء يمكنك القيام بها ، لذلك نحن بصدد التحدث عن تطبيق Lucky Patcher الإحترافي في هذه الأمور ، عموما منتشر عند بعض الشباب ، هذا التطبيق يمنحك السيطرة الحقيقية على الأدونات التي تعطيها للتطبيقات المثبتة على هاتفك الأندرويد الخاص بك.


من خلال هذا التطبيق، يمكنك حذف الإعلانات المفرطة، وتغيير الأذونات، وإنشاء نسخ احتياطية من التطبيقات الأخرى، وأكثر من ذلك بكثير. ومع هذا، فأنت تحتاج إلى رووت في هاتفك من أجل الإستمتاع بهذه المميزات التي يتوفر عليها التطبيق ، حيث يمكنك إستعمال تطبيق kingroot في عمل رووت لمعظم هواتف الأندرويد بسهولة تامة .



عند تحميلك لتطبيق Lucky Patcher ، ستظهر لك امامك قائمة شاملة لجميع تطبيقات الأندرويد المثبتة على هاتفك ، بعد ذلك عند النقر على أحد التطبيقات  سيعرض عليك خيارات كثيرة و هي عرض معلومات التطبيق، وإلغاء تثبيته، وحذف البيانات الإضافية، والولوج إلى الأدوات الأخرى الخاصة.


تطبيق رائع جدا من أجل التحكم في التطبيقات ، يدعم نظام الأندرويد و اللغة العربية حجمه لا يتعدى 5 MB ، و هو مجاني ذو حجزة بإسم com.android.vending.billing.InAppBillingService.LACK .

لتحميله مجانا : Download Lucky Patcher
By