افضل و اقوى مواقع التورنت torrent على الانترنت لتحميل الالعاب , الافلام , الموسيقى , كراكات , برامج , كُتب و الكثير من الملفات التي يمكن ان تحتاجها برابط مباشر .
اليوم سوف نعرض عليكم مواقع للتحميل عبر التورنت, الاهم في مثل هذه المواقع هو توفر كثرة المصادر للتحميل.

best,toorent,sites,p2p,
مفهوم التورنت
بالعربية السيل هي عملية تبادل الملفات بين الاجهزة حيث تعطيك الحرية لتبادل الملفات من جهاز لاخر, حيث ان نظام التورنت يعتمد على تجزئة الملف سواء كان فيديو , برنامج او غيره الى اجزاء صغيرة وبشكل عشوائي عند قيامك بعملية تنزيل ملف معين فانه يقوم بارسال قطع او اجزاء صغيرة عشوائية من هذا الاخير اليك , ايضا هنالك من يقوم بسحب هذه القطع او الاجزاء منك انت وبهذا تكون المشاركة جماعية , عملية Tracker وظيفتها الربط بين هذه الاجهزة ليتم تبادل الملفات .
اقسام  البروتوكول 
- Seeder : هو الشخص الذي يرسل البيانات
- Leecher : هو الذي يستقبل

مواضيع ذات صلة
افضل 5 مواقع لتحميل الالعاب بالمجان و بروابط مباشرة
طريقة التحميل بكامل السرعة من جميع مواقع التحميل المدفوعة بالمجان free premium link

- حين تبداء التحميل من رابط معين سوف تبداء Leecher حين تتحصل على على كمية من بيانات الملف سوف تتحول في نفس الوقت الى Seeder داخل المجموعة و تصبح ترسل و تستقبل في نفس الوقت حتى تفصل الانترنت او تغلق البرنامج .

برامج المستعملة في التحميل من مواقع التورنت
utorrent
bittorrent : يعمل ايضا بنظام p2p

قائمة افضل المواقع

1. thepiratebay
من اكثر مواقع التنزيل انتشارا في العالم , رغم انه واجه العدالة و القضاء في العديد من المرات , و اغلق ابوابه , ما كان منه الا تغيير الدومين الى .se , من الناحية التقنية التحميل من التورنت قانوني , و استهدافه راجع الى شهرته الخارقة للعادة .

2. kastatus 

Kickasstorrents,torrent,download,
Kickasstorrents 
هو اسم الدومين الجديد لموقع Kickass تغيير اسم الموقع راجع الى منع او block المتصفحات لهذا الموقع , الذي صار يعد ملجاء للهاكرز من كل انحاء العالم , الموقع يعرض تحميل جميع انواع الكراكات للبرامج و الالعاب , و يوفر حتى وسائل الاختراق , تقريبا صار بوابة من بوابات الانترنت المظلم , لذالك تم منعه من المتصفحات و على راسهم جوجل كروم .

3. 1337x
موقع للتحميل افلام , العاب , انظمة الويندوز و العديد من البرامج و الملفات التي تجدها برابط مباشر , مثله مثل المواقع الاخرى و متجدد كثرا في روابطه و له مصادر Seeders كثيرة .

4. torrentz 
موقع Torrentz موقع تابع لبرنامج تحميل BitTorrent الذي يعتبر من افضل برامج تحميل التورنت , يعرض العديد من الروابط المباشرة للتحميل البرامج , العاب, كراكات , افلام , موسيقى و غيرها من الملفات المطلوبة كثيرا في الانترنت .

من اكبر المصادر على الشبكة اكثر من 4000 رابط في الساعة . كُتب , افلام , العاب , موسيقى ... الخ من ملفات المعروضة للتنزيل على نظام P2P 

هذا الموقع قد توقف لعدت سنوات و قد عاد بقوة ليدخل في قائمة افضل المصادر , يوفر TV Shows و جميع انواع الملفات المطلوبة على الانترنت

ملاحظة 
قبل تحميل ملف او لعبة تاكد من انه يوجد Seeder على الرابط  و ايضا انتبه الى التعليقات , خصوصا ما يتعلق بالكراكات و البرامج المشبوهة لانها غالبا ما تكون مرفوقة بفيروسات يمكن ان تسبب اضرار لجهازك .

By