السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
لا بد من كونك لديك هاتف أندرويد أو أيفون ، و تريد متصفح سريع و ذو حماية قوية لا أحد يستطيع الإحتيال عليك أو من طرف الروابط المزية أو التطبيقات الفاسدة التي تحمل فيروسات خصوصا في الإعلانات ، من خلال هذا الموضوع جلبت لكم متصفح رهيب جدا و سريع بمميزات مذهلة خصوصا في الأمن و الخصوصية ... إلخ ـــــــــــــ تابع معي .



 متصفح الشجعان Brave   لديه أنظمة فريدة لحماية خصوصيتك وتحسين مرات التحميل فيه وتوليد الدخل للمستخدمين عن طريق عرض محتوى آمن ، و يعتبر منافس للمتصفحات المعروفة منها كروم ، موزيلا و أوبيرا ...


هذا المتصفح يتيح لك تصفح الأنترنت بسرعة فائقة جدا و بدون أي تشنجات ، كذلك يمنع الغعلانات المزعجة من ظهورها  كذلك يتيح لك مميزات كثيرة فقط في الإعدادات يمكنك الوصول إليها و أنصحك بتفعيل خاصة https في كل مكان هكذا ليكون التصفح أكثر امانا .

تم تصميم Brave   لكل من السرعة والأمن، حتى تتمكن من التمتع بتصفح سريع دون النوافذ، والبرمجيات الخبيثة وغيرها من مضايقات.

و من مميزاته الأخرى يقوم  بتحميل الصفحة في الخلفية و  معالجة فعالة من الروابط التي توجه إلى تطبيقات أخرى ،  HTTPS في كل مكان (للأمن) و غيرها .



للتحميل على الأندرويد اضغط هنا
للتحميل على الأيفون اضغط هنا
By