يمكن تحميل هذه الأيام أن تكون خطرة، ولا سيما بالنظر إلى كل من البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس المتاحة على شبكة الإنترنت. الحمد لله  وبايدو Baidu  متصفح يبقي الأمور آمنة من خلال توفير التحميل المباشر من خلال المتصفح نفسه.

تأمين تحميل الفيديو في متصفح بايدو Baidu 2016

1. كيفية تحميل فيديو في متصفح بايدو
على رأس الأمن، بايدو متصفح يجعل من السهل لتحميل ملفات الفيديو من الإنترنت مباشرة من خلال المتصفح نفسه. عندما تأتي عبر مصدر الذي تريد تحميل من في متصفح بايدو، يجب أن تتلقى إخطارا في الأيسر العلوي من الشاشة التي يطالبك لتحميل محتوى الفيديو. إذا اخترت المضي قدما، ببساطة انقر فوق موافق. مرة واحدة اكتمال التنزيل، سوف تتلقى إخطارا ويمكنك فتح بسرعة الفيديو 

تأمين تحميل الفيديو في متصفح بايدو Baidu 2016

2. كيف هذا يحل مشاكل
تحميل مباشرة من المتصفح يمنع مشاكل في عدة طرق أولا، فإنه يبقى لك من الحاجة إلى تحميل برامج خارجية التي تكرس نفسها لتحميل الفيديو. أيضا، بعض برامج طرف ثالث يمكن أن تكون هذه ناقصة بعض الشيء، ولكن لأنك على ثقة بالفعل بايدو المتصفح، وسوف لا يكون لديك ما يدعو للقلق بشأن احتمال والبرامج غير المرغوب فيها التي يتم تركيبها. وبالمثل، والقدرة على تحميل بايدو متصفح تعني أنه يمكنك الاستمرار في تصفح الويب أثناء تنزيل الفيديو في الخلفية.

3. تحميل نصائح السلامة
على الرغم من أن بايدو متصفح يجعلها سهلة وسريعة لتحميل ملفات الفيديو من الإنترنت، تحتاج إلى أن يكون على علم بأن بعض محتوى الفيديو يمكن أن تكون ضارة. ونتيجة لذلك، فقط تحميل الفيديو من المواقع الموثوق بها التي هي معروفة لتكون آمنة. فإنه سيكون فكرة جيدة لمسح أي الملفات التي قمت بتحميلها مع برنامج مكافحة الفيروسات. أيضا، يجب أن لا تحميل محتوى الفيديو غير قانوني وإما مملوكة من قبل شخص آخر أو ليست في المجال العام. تحميل ملفات الفيديو بشكل غير قانوني يمكن أن تحصل في الكثير من المتاعب ويمكن أن يؤدي إلى فرض غرامات باهظة.



4. تأمين أشرطة الفيديو التي تم تنزيلها
بمجرد تحميلها بأمان محتوى الفيديو من خلال متصفح بايدو، يمكنك أن تأخذ الأمور خطوة واحدة أبعد من ذلك وتأمين الملفات باستخدام حماية كلمة السر. في بعض أنظمة التشغيل مثل ويندوز XP، يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي ترغب في حماية واختيار الخيار لإضافة كلمة مرور. للأسف، هذا الخيار غير متوفر في جميع أنظمة التشغيل، ولكن هل يمكن استخدام برنامج مثل وينرار للالتفاف على المشكلة. في ينرر، كل ما عليك القيام به هو إنشاء أرشيف جديد وإضافة الملفات التي تم تحميلها لذلك. عند القيام بذلك، فإن البرنامج يوفر لك الفرصة لإضافة وتأكيد كلمة المرور. مرة واحدة والناس سوف فقط الذين لديهم كلمة السر تكون قادرة على الوصول إلى الملفات.
By