افضل 4 تطبيقات  فتح ملفات docx للاندرويد


افضل 4 تطبيقات  فتح ملفات docx للاندرويد

"docx هى ملفات برنامج وورد التى يمكنك فتحها يا استخدام برنامج وورد على الحاسوب فى حالة اردت فتحها على نظام اندرويد يوجد العديد من التطبيقات تمكنك من ذلك بالاضافه الى برنامج وورد نفسه"


افضل 4 تطبيقات  فتح ملفات docx للاندرويد

1:office documents viewer


1:office documents viewer

برنامج مجانى سيسمح لك بفتح العديد من ملفات وورد بسهوله مع انه ليس الافضل فى القائمه ولكنه يقوم بفتح عدد كبير من الملفات بالرغم من وجود بعض القيود وملفات محميه بكلمات المرور لايمكن فتحها .

2:wps office+pdf

WPS Office + PDF

إذا كنت تبحث عن تطبيق قوي، هذا التطبيق  يمكن أن يكون واحد بالنسبة لك. يمكنك عرض وتحرير ومشاركة مجموعة واسعة من أنواع الملفات، وأنها مجانيه تماما للاستخدام.


3:microsoft word

3:microsoft word

التطبيق الرسمى من مايكروسوفت يمكنك من فتح الملفا بسهوله تامه بعض الخصائص فى التطبيق تطلب ان يكون لديك حساب  365 office ان لم يكن لديك واحد جرب التطبيقات الاخرى المجانيه.

يوفر تطبيق مايكروسوفت وورد المجانى تجربة الأساسية للعرض، وخلق المستندات التحرير على الأجهزة مع شاشة بحجم 10.1 بوصة أو أصغر. يمكنك اطلاق العنان للتجربة كامله مع اشتراك 365 office

4:office suite +pdf editor



تطبيق اخر رائع يمكنك من فتح ملفات وورد على الاندرويد والتعديل عليها وتحويلها ايضا الى ملفات بى دى اف بسهوله يوجد اصدار مدفوع خالى من الاعلانات من التطبيق 

By