مرحبا بكم اخواني الكرام في هذا الموضوع الجديد على نيوبرو حيث سنقوم اليوم بعرض مجموعة رائعة من التطبيقات على الاندرويد وهذه التطبيقات ستفيدك طبعا لما تحتويه من خصائص ومميزات تجعلك تفكر جيدا في تجربتها واستخدامها .


أفضل تطبيقات الاندرويد [ أفريل 2016 ] | Best Apps #1

سنستعرض اليوم افضل 5 تطبيقات لهذا الشهر افريل 2016 حيث ان التطبيق الاول وهو تطبيق clipboard actions يمكنك من استخدام خاصة النسخ واللصق بشكل احترافي وغير عادي ويوفر لك العديد من المميزات والخصائص وستعجب به بالتاكيد.

التطبيق الثاني هو تطبيق battery time الذي يمكنك من الحصول على وقت اطول لبطارية الهاتف عبر اغلاقه للتطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي تستهلك البطارية وايضا الواي فاي والبلوتوث ..الخ.

التطبيق الثالث وهو تطبيق fleksy والذي يمكك من الحصول على لوحة مفاتيح احترافية جدا على هاتفك الاندرويد ويمكنك التعديل عليها كما تشاء كما انها سهلة الاستخدام ايضا وستجعل من هاتفك اكثر تميزا.

التطبيق الرابع وهو تطبيق mr phone والذي يمكنك من مقارنة اي هاتفين من حيث المواصفات والسعر والشكل وكل شيئ وهكذا يمكنه ان يساعدك في اختيار الهاتف المناسب .. الى غير ذلك.

التطبيق الاخير portal وهو تطبيق رائع يمكنك من ارسال ومشاركة الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف بشكل سريع مثل التطبيق المشهور airdroid حيث ستتمكن من مشاركة الملفات بسرعة رهيبة عير الوافاي فقط .  
ولمزيد من التفاصيل تابع الفيديو التالي



تحميل التطبيقات

1- تحميل clipboard actions
2- تحميل battery time
3- تحميل fleksy
4- تحميل mr phone
5- تحميل portal
By