مما لا شك فيه وان اي زائر الى مدونتك وخاصة اذا كان مبتدئا في عملية التدوين، يحتاج للاتصال بك في لحظة ما . قد يكون في حيرة من امره بعد ان عجز عن تخطي وحل مشكل ، بسيطا كان او عويصا .
في اللحظات الصعبة ، الزائر ، وخاصة اذا كان من المتابعين الرسميين لمدونتك  قد يرغب في محادثتك مباشرة عبر اداة ما . لعل افضلها هي السكيب Skype .هنا ، طالب المساعدة او بعض الايضاحات  سيجد راحته ويتواصل معك لانه قد يطرح كل كبيرة و  صغيرة  وبالتالي ينجلي الغموض لديه و سيقهر الصعاب التي تحول دون وصوله الى امتلاك مدونة خفيفة التحميل و جميلة و تدر عليه بعض المال . اذن في هذا الدرس سأقترح عليكم و افسرلكم طريقة اضافة Skype الى مدونتك  .
العملية سهلة جدا و لا تتطلب معارف عميقة . يكفي ان تدخل على هذا الرابط . اضغط  
بعد الدخول الى الموقع بنجاح ستظهر لك الصفحة التالية . انظر الصورة في اسفل هذا الكلام . 
اشرع في ادخال المعطيات .هنا تختار اسم هذا السكيب ثم تعين وتختار اتصال فقط بالكلام او مع امكانية  ارسال رسائل ايضا ، ثم اللون و الحجم .   
الان انسخ الكود التالي و احفظه . 
الان انسخ الكود التالي و احفظه . حلقات_ بلوجر دليل_المواقع الربح_من _الانترنت
تكنولوجيا_حديثة الخطوة الاخيرة اذهب الى تخطيط >> اضافة اداة >> HTML/JAVASCRIPT. اضغط و الصق الكود الذي حفظته. يمكنك كتابة العنوان : اتصل بي على السكيب كذلك اختر مكانا مناسبا للايقونة التي اضفتها مثلا تحت المواضيع الشائعة او اية حيز اخر تراه مناسبا ويضفي مسحة جمالية على مظهر مدونتك . لا تنس عملية الحفظ .




تعليقك على الموضوع مرغوب لدينا .
By