نعم، هو تماما استدعاء Softonic حاليا مع الواقع الافتراضي. هذا الأسبوع على الرغم من أننا ستكون لدينا أن يكون بين نظرة مختلفة قليلا في هذا الاتجاه شعبية متزايدة، مع خمسة التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على جعل الصور وأشرطة الفيديو الخاصة بك لتتمتع في الواقع الافتراضي.
وهنا نجد خمس تطبيقات لخلق واقع افتراضي (VR) للفيديو والصور





1.كامل الغوص كاميرا (Android)

خمس تطبيقات لخلق واقع افتراضي (VR) للفيديو والصور


كاميرا التطبيق اضحة إلى حد ما، كاميرا الغوص الكاملة يسمح لك لالتقاط الصور مع احد الكاميرا المحمولة الخاص بك وهذا يمكن أن يكون من ذوي الخبرة ثم في الواقع الافتراضي. النتائج لا تقدم في الواقع وجهة نظر 360 درجة، تهدف يبدو كل شيء مقنع جدا عندما ينظر اليها من سماعات الرأس.

2. كرتون الكاميرا (Android)

خمس تطبيقات لخلق واقع افتراضي (VR) للفيديو والصور


المعول القادم ربما لن تكون مفاجأة كبيرة، كاميرا الكرتون جوجل. مع هذه الكاميرا يمكنك بسهولة 360 تسجيل الصور والفيديو من جميع من حولك، وأكثر يمكنك تضمين الصوت على المنافسة حقا تجربة غامرة. فقط لا تبدو أعلى أو لأسفل عند عرض النتائج - لا يوجد شيء هناك.

3.جوجل ستريت فيو ( iOS | Android)


خمس تطبيقات لخلق واقع افتراضي (VR) للفيديو والصور


نعم، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات جوجل مرة أخرى مع كبير 360 صورة التطبيق لقطة أخرى. تم دمج هذا واحد في عرض الشوارع ويتيح لك تحميل الصور الخاصة بك مباشرة إلى الخدمة السماح للآخرين يتمتعون م مع أو بدون سماعة VR. استعراض وكان هذا مرة واحدة في التطبيق منفصل يسمى انتهت صورة بانورامية، والتكامل هدف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مطلة على الشارع يجعل من السهل استخدام

4.فيديو غرزة (Windows|Mac)

خمس تطبيقات لخلق واقع افتراضي (VR) للفيديو والصور

جعل عالية الجودة فيديو 360 درجة للالواقع الافتراضي يتطلب بعض مثيرة جدا بعد الإنتاج لمزامنة كل ما تبذلونه من لقطات مختلفة، خامسة ليست سهلة. للمساعدة، يمكنك تجربة فيديو غرزة، خامسة معايرة تلقائيا، وتستقر، والواقع الافتراضي يحسن الصور للعرض. إذا هذا لا عمل لك، Autopano الفيديو هو بديل كبيرة.

5. 360cam ( الاندرويد IOS l)



خمس تطبيقات لخلق واقع افتراضي (VR) للفيديو والصور



بجانب مرحلة ما بعد الإنتاج، واحدة من التحديات الكبيرة في إخراج الفيديو VR يختبئ نفسك - أين وتحت الطاقم الخاص بك - من طلقة إذا كنت تستخدم كاميرا عادية. وهو أين سامسونج جير 360 و360cam تأتي في.هذه كل شيء قياسي من حولهم دون الحاجة إلى أي معدات أخرى
صحيح أن يجعل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة ل VR قد لا تكون مسلية كما الفور تلعب لعبة - لكنها مجزية للغاية

وسلام عليكم و رحمة الله

By