افضل موقع لربح المال من مجرد المشاركات وكسب اللايكات مثل الفيسبوك و التويتر و الانستاجرام , الدفع على الباي بال و يقبل الباي بال الغير مفعل , اسهل طريقة لربح المال من الانترنت , شحن حساب الباي بال . اربح 5 دولار على كل صديق يشترك تحت رابطك مباشرة .

و داعا tsu مرحبا whzon موقع لكسب المال من اللايكات الحد الادنى للدفع 10 دولار مع اثبات الدفع
- موقع whzon او على اسمه الجديد monkytalk مميزجدا , حيث انه يمنحك امكانية ربح المال بمجرد نشر صور او فيديوهات من youtube بطريقة سهلة جدا و حتى بدون فعل شئ , بمجرد الاتصال و تسجيل الدخول تحصل على بونص قد يصل الى 1 دولار من القرعة التي تكون كل 15 دقيقة.
- ايضا اربح 5 دولار على كل عضو جديد يسجل من رابطك و يبقى نشيط لمدة 30 يوم .
- كل ما عليك فعله هو المشاركة و الاختلاط مع الاعضاء "من كل انحاء العالم" و نشر صورك "تمنع الصور الاباحية " و فيديوهات مثل ما شئت مثلا صور طبيعة او فيديهات لمغني او اي شئ يمكن ان يعبر عنك او يمكن ان ينال اعجاب الاعضاء.
- تربح 5000 نقطة لمشاركة رابط الاحالة الخاص بك على الفيسبوك .

مواضيع قد تهمك 
التسجييل 
سهل و لا يحتاج الى شرح مفصل كل ما عليك هو تعبئة البيانات , بعدها تقوم بتفعيل حسابك من البريد الالكتروني الذي وضعته عند التسجيل لتتم العملية و تصير عضو نشيط .

و داعا tsu مرحبا whzon موقع لكسب المال من اللايكات الحد الادنى للدفع 10 دولار مع اثبات الدفع
- بعد التفعيل يمكنك البداء في المشاركة و كسب المال مع الاصدقاء من كل انحاء العالم في احترام و تبادل منفعة سوف تجد تجاوب كبير من الاعضاء و ترحيب .
لتسهيل الامر اكثر كل ما وضعت صورة وعلق عليها احد الاعضاء تربح المال مباشرة بلاحدود يمكن ان تحصل على الف مشاركة من الاعضاء و كل اعجاب يربحك ال gold الذي هو النقاط او عملة الموقع.
الاعجاب الواحد قد يصل الى 6 gold حسب نشاطك في الموقع و دخولك للموقع ان كنت تنشر كثيرا و تدخل كل يوم للموقع سوف تربح اكثر .



المشاركات 

و داعا tsu مرحبا whzon موقع لكسب المال من اللايكات الحد الادنى للدفع 10 دولار مع اثبات الدفع
مثل ما هو موضح في الصورة للمشاركة كل ما عليك فعله هو اختبار مجال المشاركة و تختار اما صورة او فيدسو او تنشر مقالة في  blog
في المثال اخترت رفع صورة لنشرها على الموقع

و داعا tsu مرحبا whzon موقع لكسب المال من اللايكات الحد الادنى للدفع 10 دولار مع اثبات الدفع
- و بهاذه السهولة تبداء بالمشاركة و ربح المال هنالك من يكسب في الاسبوع اكثر من 10 دولار , في الاشهر الماضية عندما كان سعر ال gold مرتفع يصل الى 40 دولار
- ايضا مع التحديث الجديد يمكنك الربح بدون نشر , فقط تدخل على الموقع و تنتظر البونص الذي يكون كل حوالي 15 دقيقة و الذي يمكن ان تربح منه حتى 1 دولار .
- ايضا يوجد ربح يومي عشوائي يصل الى 20 او حتى 40 دولار في اليوم jackpot  , هو تحفيز للدخول الى الموقع و المشاركة مع الاعضاء .

طريقة الربح السريع
للربح بسرعة من الموقع في الحقيقة هنالك طريقتين
- الاولى هي في جلب الاصدقاء و التسجيل من رابطك , سوف تحصل على 2000 gold اي 5 دولار على كل صديق او اي شخص يسجل من رابطك , الشرط الوحيج ان يبقى نشيط بمدة 30 يوم و سوف تحصل على 5 دولار . 
- الطريقة الافضل و الامثل للربح هي ان تشتري او تستثمر في الموقع "ليس ضروري"  ,الامر ليس ربا او ما يشابه الاسهم مثل ترافيك مونسون لا انت تشتري مدن او مناطق سكنية و تستلم الضرائب عليها .
- مثلا انت تسكن في مدينة معينة من العالم و دعوت  الكثير من الاصدقاء للمشاركة في الموقع وتعلم ان اصدقائك نشطون  يعني انهم يكسبون ال gold كل يوم , انت كل ما عليك فعله هو شراء اسم المدينة من الموقع و كل ما ربح الاشخاص من تلك المدينة المال او gold تاخد انت نسبة 8 % منه بدون ان ياثر على كسبهم الفردي .
 هذه اسرع و افضل طريقة لكسب الكثير من المال من الموقع و يمكنك شراء اي منطقة من العالم لا يقتصر الامر على مدينة واحدة 
كل ما لاحظة ان منطقة نشطة اكثر اقترح عليك بشرائها مباشرة فسوف تربح الكثير, حيث ان كل سكان المنطقة يعملون لك و كل ما كثر العدد كل ما ازدادت ارباحك مهما بلغ العدد و الى الابد .

السحب 
السحب يكون على الباي بال paypal الغير مفعل مقبول .
عند وصول الحد الادنى تطلب السحب من الخانة المخصصة و سوف يصلك في اقرب الاجال .

اثبات الدفع
الموقع ليس في حاجة الى اثبات دفع معين فهو يدفع و بكل جدية و كل الاعضاء تشهد على ذالك رغم ذاك نضع هنا اثبات 
لتاكيد الماكد الموقع موثوق 100 % 

و داعا tsu مرحبا whzon موقع لكسب المال من اللايكات الحد الادنى للدفع 10 دولار مع اثبات الدفع
الموقع فعلا يستحق التجربة و هو جديد في العالم العربي حيث يمكمك دعوة الكثير من الناس و كسب الكثير من المال تابعونا للمزيد من المواقع الربحية على الانترنت 
By