ما هو SAMSUNG SSD المحمولة T3؟
هو قرص صلب محمول او البطريات التحميل وتخزين الجديد هو كل شيء حسن وجيد، ولكن بطء وتعرضها للقطرات تجعلها المسؤولية. محركات أقراص فلاش الصغيرة هي الأكثر عرضة للخطر، ولها عبء كونها سهلة بشكل لا يصدق ليخسره. المحمولة SSD T3 سامسونج هو حلا وسطا، والجمع بين عالية السرعة والقدرة لائقة مع عامل شكل رشيق وأنيق لمنتوجات SAMSUNG


سامسونج مراجعة T3 SSD المحمولة او البطريات التحميل الجديد 2016


سامسونج المحمولة SSD T3 هو الجيل الثاني من خط سامسونج من محركات الأقراص الصلبة المحمولة المدمجة فائقة ولكن عالية الأداء. وبعد يوم من T1 (ما حدث للT2؟ ليس لدينا أي فكرة) انها صغيرة وأنيقة، وتأتي مع مريحة وسريعة موصل USB 3.1 من نوع C
هذا الكثيرجنبا إلى جنب مع الأجهزة SSD ممتازة من سامسونج،التي ينبغي أن توفر قراءة عالية والكتابة بسرعة وموثوقية على المدى الطويل. بالإضافة إلى أن هناك المدمج في أجهزة التشفير لحماية كلمة السر سهلة البيانات الخاصة بك.

SAMSUNG SSD المحمولة T3 - التصميم والميزات

سامسونج مراجعة T3 SSD المحمولة او البطريات التحميل الجديد 2016



كما انها أكثر عصرية. الانتهاء من النصف في الألومنيوم ونصف في لمسة ناعمة مات من البلاستيك الأسود، فإنه قد يشعر قسط بالتأكيد، وجوانبه مدورة جعلها مريحة لعقد، ويعني ذلك أن ليس من المرجح تلف أي شيء آخر كنت قد ألقيت في الحقيبة الخاصة بك.

وفقا لطبيعة جدا من ذاكرة فلاش، وهذا القرص أن يكون مرنا جدا أن تقرع - يجب أن بسهولة البقاء على قيد الحياة قطرة على الأرض - ولكن لم يتم الغلاف على وجه التحديد أو ماء حتى التعامل معها بحذر ما زال يوصي.

الميزة الوحيدة من المذكرة هو USB 3.1 نوع C-مأخذ التي تقع في منتصف نهاية واحدة. في حين انها كانت بطيئة للاقلاع، نوع C-بالتأكيد هو بفضل اتصال مريحة لالمكونات التي عكسها. هذه ليست سوى الجنرال 1 USB 3.1 (USB 3.0 بشكل أساسي في كل شيء إلا الاسم وشكل عامل في هذه الحالة) حتى يمكن ضرب فقط 5Gbit / ثانية لكن هذا لا يزال كافيا لسامسونج المطالبة بما يصل إلى سرعات 450MB / ثانية نقل.

للحصول على أكثر من محرك الأقراص الذي سوف نريد بالطبع منفذ USB 3.0 أو USB 3.1 ولكن محرك الأقراص إلى الوراء متوافقة مع منافذ USB 2.0، أيضا. انها سوف تكون مجرد أبطأ.

في حين انها لا تزال من السهل بما فيه الكفاية لمجرد شراء رخيصة 2.5 بوصة SSD ومحول USB 3.0، تقدم سامسونج يضع الكثير كله معا في حزمة وأكثر إحكاما ومريحة. بالاضافة الى ذلك، بالمقارنة مع محرك أقراص فلاش USB النموذجي، وتخزين SSD من الدرجة المستخدمة هنا هي أسرع بكثير وأكثر قوة، والسماح سامسونج لتقديم ضمان لمدة ثلاث سنوات على هذه الأقراص


سامسونج مراجعة T3 SSD المحمولة او البطريات التحميل الجديد 2016



يمكنك أيضا الحصول على الأجهزة 256 بت التشفير AES لتخزين البيانات بشكل آمن مع عدم فقدان الأداء. يشمل سامسونج التطبيق بسيط على محرك الأقراص الذي يعتني إدارة المرور، وهناك إصدارات ويندوز، ماك وأندرويد.

هو داخل القياسية سامسونج ايفو 850 mSATA محرك الأقراص، التي موثوق وجدت لتكون سريعة الأقوياء في حالته العارية. ويستخدم فريد فلاش V-NAND من سامسونج التي لديها خلايا ذاكرة مكدسة رأسيا وكذلك أفقيا، والسماح للذاكرة كثيفة بشكل لا يصدق. وتبقى هذه الميزة الأساسية سامسونج لديها على المنافسة عندما يتعلق الأمر فلاش الذاكرة.

SAMSUNG المحمولة SSD T3 - الإعداد والأداء

محرك يأتي على استعداد للذهاب، مع USB نوع C-أطبع-A كابل في المربع. تركبه، ويمكنك استخدامها تماما مثل أي جهاز تخزين USB الأخرى.

إذا كنت ترغب في حماية البيانات الخاصة بك، على الرغم من سيكون لديك لتشغيل برامج سامسونج، والتي هي بالفعل على القرص، وهو عدم تثبيت التطبيق بسيطة من شأنها أن تتيح لك إنشاء كلمة مرور ثم حماية القرص. وبالمثل، ربط هذه الحملة لالروبوت الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي (وUSB على الحركة والتنقل محول شملت مع سامسونج غالاكسي S7 يجعل جميع أكثر منطقية الآن) وتنزيل التطبيق ويمكنك الوصول إلى الملفات الخاصة بك على الذهاب. انها نظام فائقة مريحة.



سامسونج مراجعة T3 SSD المحمولة او البطريات التحميل الجديد 2016




أما بالنسبة للأداء العام، الانطلاق مع بعض بسيطة نقل الملفات الكبيرة (4.37GB)، وقياس سرعة الكتابة 298MB / ثانية وسرعة قراءة من 364MB / ثانية، والذي هو اختصار للادعى 450MB / s و بعض الطريق وراء الخام أداء mSATA قيادة الداخل. على الرغم من ذلك، انهم ما زالوا أرقام مثيرة للإعجاب الأقوياء - محركات الأقراص الصلبة الأكثر أعلى في جميع أنحاء 100MB / ثانية.

واستمرت هذه السرعات أيضا عند نقل عدد كبير من الملفات الأصغر، وهي مهمة يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى أداء أبطأ من نسخ ملف واحد كبير.

ما هو أكثر من ذلك، لم يكن هناك أي انخفاض في الأداء في منتصف الطريق من خلال كتابة الملفات الكبيرة. بعض محركات الأقراص تستخدم مخزن الذاكرة أسرع للسماح لسرعات الكتابة الأولية السريعة، مع بيانات ثم في وقت لاحق يتم وضعه في الذاكرة أبطأ على المدى الطويل. ومع ذلك تتفق الكتابة بسرعة محرك سامسونج.



سامسونج مراجعة T3 SSD المحمولة او البطريات التحميل الجديد 2016


اشتعال بعض المعايير الصناعية، أظهرت على الأقل في ظل ظروف معينة محرك الأقراص يمكن أن تصل في الواقع 450MB / ثانية لكل من القراءة والكتابة. بالإضافة إلى أن هناك أدلة على فائدة رئيسية أخرى من سواقات الأقراص الصلبة الجامدة، وهو قراءتهم سريع بشكل لا يصدق عشوائية والكتابة بسرعة، وهي ميزة أساسية على الأقراص الصلبة.
وأظهر المؤشر أتو القرص أيضا محرك الأقراص بسرعة تصل أقصى سرعة نقل ويحافظ عليه لطول لائق من الزمن. هنا، على الرغم من أننا نرى مرة أخرى دليل على أن سرعة الكتابة العالم الحقيقي هو أقرب إلى 250MB / ثانية من 450MB / ثانية  فمن الممكن أن محركات الأقراص سعة أكبر سيكون الكتابة بسرعة أسرع قليلا
كما لتمكين التشفير، إلا أنها لم تتسبب في نقل بسرعة لإسقاط على الإطلاق في بلدي التجارب.


سامسونج مراجعة T3 SSD المحمولة او البطريات التحميل الجديد 2016



وSSD T3 المحمولة مثالية لأولئك الذين يسعون لجهاز التخزين المحمولة المدمجة حقا، مريحة وسريعة وموثوق بها. انها أصغر وأسرع من الأقراص الصلبة المحمولة، وأكثر ملاءمة من SSD 2.5 بوصة مع محول USB وأسرع وأكثر موثوقية من محركات أقراص فلاش USB نموذجية.
لتلك التي تحتاج فقط الكثير من التخزين والذين لا يحتاجون إلى سرعة نقل فائق السرعة ثم قرص صلب محمول لن يكون كافيا ويكون أرخص لنفس القدرات. ولكن إذا كنت تتحرك بانتظام ملفات كبيرة حولها، أو حتى العمل على الملفات مباشرة من محرك الأقراص المحمولة ثم سرعة T3 سيكون موضع ترحيب كبير. وقال مع ذلك، إذا كنت في حاجة الى محرك أقراص خارجي عالية الأداء لعمل الفيديو ذات الصلة، وSSD أساس الصاعقة أو القرص الثابت سيكون رهان أفضل بكثير.
يمكنك القيام دفع قسط صغير لT3 ولكن أعتقد أن التصميم الذكي، مجموعة مريحة والبرمجيات عبر منصة جاهزة لذهاب يعوض عن ذلك.

في النهاية= 
إذا كنت في حاجة سريعة، التخزين المحمولة يمكن الاعتماد عليها ثم سامسونج المحمولة SSD T3 هو شراء المثالي. ومن سعرا قليلا من محركات الأقراص الصلبة المحمولة نموذجية أو محركات أقراص فلاش USB
By