ضغط الملفات في ينرر بسرعة وسهولة، وهناك العديد من الفوائد لاستخدام هذه الأداة القوية. عند ضغط ملف، كنت بلي لتوفير مساحة، وكنت هدف  بلي لتوفير الوقت. لأن العديد من مزودي خدمات البريد الإلكتروني بدلا من ذلك قيود على أحجام الملفات الخدمة التي يشعر، قد تجد نفسك بعد لإرسال رسائل البريد الإلكتروني متعددة من أجل الحصول على الملفات المرسلة. عند ضغط الملفات، يمكنك جعل 'م أصغر، مما يسمح لك لإرسال رسائل البريد الإلكتروني أقل. وبطبيعة الحال، ملفات أصغر تناول أقل مساحة القرص الصلب، مما يتيح لك مساحة أكبر لتخزين البيانات على الكمبيوتر أو الأجهزة الرقمية.


كيفية ضغط الملفات الكبيرة عن طريق وينرار -l WinRAR تحميل البرنامج 2016

1.كيفية ضغط ملف في ينرر
واحدة من أفضل أجزاء حول ضغط الملفات في ينرر هو أنك لا تحتاج حتى-لفتح البرنامج للقيام بذلك. وبمجرد تركيب، وينرر يسمح لك أن ترى خيارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عند النقر بزر الماوس النقر على الملف. لذلك، لتبدأ، ببساطة انقر بالزر الأيمن على الملف الذي تريد ضغطه وحدد إضافة إلى الأرشيف. وهذا تلقائيا بقعة الملف المحدد في أرشيف الجديد الذي تم إنشاؤه من قبل ينرر. يمكنك إضافة العديد من الملفات كما تريد.
بعد الانتهاء من إضافة الملفات الخاصة بك، عليك أن تقدم مع نافذة وهذا يوفر لك القدرة على تسمية أرشيف جديد مع --other عدة خيارات. هنا، يمكنك aussi حدد ما إذا كنت تريد ضغط ملف (ق) باستخدام رر تنسيقات الملفات الرمز البريدي الذهب. انتري الفرق هو أن الملفين. RAR يمكن أن يكون إلا ouvert باستخدام برنامج مثل WinRAR، في حين يمكن ouvert ملفات .zip برامج ضغط تقريبا كل شيء.
هذه النافذة  يعطيك الخيار لتحديد الطريقة ضغط. سي VOUS avez لا الوقت، انها فكرة جيدة لتحديد أفضل. هذا سيكون أبطأ، والهدف وسوف تعطيك أصغر حجم الملف. VOUS pouvez  اختيار لتقسيم حسب الكمية وأدخل في الخاصة المعايير الخاصة بك حجم مخصص. مرة واحدة كنت على استعداد.

2.فك ملف في ينرر
WinRAR يجعل من السهل للغاية لضغط الملفات كذلك. ببساطة انقر نقرا مزدوجا على أرشيف وسوف تفتح نافذة وهذا يظهر لك محتويات داخل. يمكنك اختيار فك الضغط بأكمله أو يمكنك سحب وإسقاط الملفات الفردية إلى الجهة المختارة على القرص الصلب الخاص بك.
كيفية ضغط الملفات الكبيرة عن طريق وينرار -l WinRAR تحميل البرنامج 2016



لتحميل البرنامج WinRAR


معلومات عن أصدار برنامج WinRAR 5.30 للكمبيوتر
أصدار البرنامج : WinRAR 5.30 Beta 5
تاريخ الاصدار : أكتوبر 2015
المطور : RARLab
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 1.69 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : beta
By