موقع cldmine او CLD could هو من افضل مواقع التعدين حاليا حيث انه يوفر لك قوة للبداء في التعدين بالمجان , و من ثم يمكنك الاستثمار في الموقع لتحصل اكثر على المدى الطويل , Dash,Clam,Feathercoin,Namecoin,Reddcoin
رغم انني لست من المحببين لمثل هذه المواقع الا ان معضم الناس لا يعلمون طرق التعدين في جماعات Pool او بمفردهم بما نسميه solo mining . افضل الطرق للتعدين بالنسبة لي لانني يمكنني متابعة التغيرات و اعلم بالضبط ما عليا فعله و كم سوف يكون ذخلي على كل عملة اعدن .
تحديث تم غلق الموقع لاسباب مجهولة 

minin,bitcoin,free,powe,btc,satoshi,cld,cldminin,tuto
اقراء ايضا 
شرح طريقة تعدين العملات الرقمية باستعمال الكمبيوتر نظام ويندوز solo mining
طريقة التعدين الجماعي على جهاز الكمبيوتر multipool Mining مع الشرح

تعدين العملات الرقمية ليس امر سهل للجميع خصوصا من لا يكتسب ادنى المؤهلات في مجال المعلوماتية , الحل الوحيد في هذه الحالة هو التوجه الى مواقع التعدين السحابي .
مواقع التعدين السحابي عديدة و كثيرة و اغلبها نصابة , نعم لانها ليست شركات مسجلة و لا يمكن ان تجعل من نفسها كذالك لتفادي دفع الضرائب و غيرها من العقبات التي تعقد العملية , هنا تدخل في السباق مواقع لا تتردد في التلاعب بالناس .
طرق التعرف على الشركات النصابة
هي سهلة جدا عليك بالبحث قليلا على الشبكة و سوف تجد ردود فعل الناس من جميع انحاء العالم , بحث صغير سوف يبين لك مصداقية الشركة و المصدر المعروف في المجال هو منتدى bitcointalk اذا لم تكن تعرفه فهو اكبر منتدى للكلام على البيتكوين و اي عملة جديدة تخرج او اي موقع تعدين سحابي لديه في bitcointalk موضوع و ردود المشتركين صريحة جدا و مباشرة .
موقع cldmine 
موقعنا اليوم مر بكل مراحل التجربة و هو حاليا يدفع و لذيه سمعة لابئس بها في المجال , يمكنك البحث بنفسك على شبكة الانترنت و تترصد كل ما هو جديد في ما يخص cldmine

طريقة التسجيل في الموقع سهلة و لا تحتاج الى شرح, عند تسجيلك في الموقع سوف تحصل على حوالي 1500 dogecoin . قم فقط بتحويلها الى CLD لتحصل على قوة تعدين .

cldmine,bitcoin,btc,satoshi
بعدها تختار العملة التي سوف تعدنها من القائمة بالذهاب الى خانة Mining .

cldmine,bitcoin,btc,satoshi
نصائح مهمة جدا 
-لا تحاول تعدين عملة البيتكوين , لان صعوبتها كبيرة جدا سوف تضيع وقتك حتى و اذا استثمرت 1000 دولار لا تحال تعدينها
الكثير من المبتدئين يتجهون الى تعدين العملات الاغلى في السعر و هم يجهلون انهم يتصارعون مع جبابرة , لن تحصل على شئ ان عدنت عملات مرتفعة الثمن .
 -الافضل في التعدين من هذه المواقع او من حاسوبك الخاص هو التعدين على العملات الصغيرة جدا.
تكون صعوبتها صغيرة و سوف تحصل على عدد كبير منها في وقت قصير , بعدها تنتظر ان ترتفع العملة على زمن معين
- الاهم انك تتابع مشاريع كل عملة حديثة ان كان اصحابها لذيهم طموح معقول
اذا ما كان للعملة امكانيات, سوف تحقق ربح مالي كبير و حين اقول كبير يمكن ان يصل الى  الاف الدولارات .
-كل ما عليك فعله هو تتبع اخبار العملات على مواقع التداول و المنتديات الكبيرة التي تطرح على الناس مشاريع كل عملة و كيف سوف تُسير في المستقبل, لا تحاول ان تعدن عملات قد صارة في المقدمة و الا لن تحصل على شيئ
-تعدين عملة Reddcoin  هي الافضل في نظري على هذا  الموقع ان لم تكن تستطيع الاستثمار او يمكنك جمع الساتوشي و تسثمر في عملة Feathercoin التي صارة مقصودة يعني ارتفعة كثيرا في الصعوبة لكن لا تزال في متناول الجميع
- اعلم فقط ان كل ما ارتفع السعر ينهال عليها الناس فترتفع صوبتها في التعدين.
تحديث جديد للموقع
الموقع صار يعرض اعادت استثمار تلقائي نسبة من الارباح المعدنة او جميعها من هذا الخيار

bitcoin,minin,pool,could,cld,
انا تركتها في 0 %  لانني اريد ان احتفض بالعملة التي عدنتها لانها لا تساوي شئ الان , لكن مع الوقت سوف يرتفع ثمنها  , و هذه هي الاستراتيجية التي اعتمدها و التي يعتمدها المعدنون المحترفون .


تحديث تم غلق الموقع لاسباب مجهولة 
رابط موقع CldMine 

مواضيع اخرى تهمك 
ربح ما لا يقل على 12000 ساتوشي كل 10دقائق بيتكوين مجاني و الطريقة حصرية
افضل موقع لجمع البيتكوين TheGeekBitcoin.tk 3000 Satoshi كل 5 دقائق
تابعونا للمزيد من المواقع الربحية و طرق الربح  من الانترنت
facebook 
twitter
google plus 

By