يمكنك الان الحصول على صوت رائع من ويندوز موفي ميكر أولا لديك الوضع الصوت العظيم في البرنامج في الأساس، خرج الخاص بك هو فقط جيدة كما الإدخال لهذا السبب, كنت تريد الذهاب الى استخدام أفضل المعدات تسجيل التي يمكنك, على الرغم من أنك يمكن التلاعب الصوت في Windows Movie Maker, تسجيل سيئة لا يزال سيكون تسجيل سيئة


الحصول على صوت رائع من ويندوز موفي ميكر- والحصول علي افضل صوت موسيقي


إذا كنت تحب جعل أشرطة الفيديو، لا تنسى للتحقق من VideoPad

1.إضافة الصوت

ذات مرة كنت راضيا مع التسجيل الخاص بك، وفتح ويندوز موفي ميكر وانقر على علامة التبويب الصفحة الرئيسية. من هناك، حدد إضافة ثم قم بإضافة الموسيقى. هذا وسوف تعطيك الخيار لتحديد الملفات الصوتية.

2. تلاشى الصوت الخاص داخل وخارج

VOUS pouvez aussi تتلاشى التسجيل الخاص بك أو التصغير في Windows Movie Maker, للقيام بذلك، حدد المسار الذي تريد أن تتلاشى وانقر فوق علامة التبويب خيارات تحت أدوات الموسيقى. ثم أنت، لديها القدرة على اختيار ما يتلاشى الصوت أو الخروج منها، لديك أيضا القدرة هدف لاختيار السرعة خامسة لتتلاشى التسجيل.

3.تغيير حجم المقطوعات الصوتية

الحصول على صوت رائع من ويندوز موفي ميكر- والحصول علي افضل صوت موسيقي

ويندوز موفي ميكر يمنحك القدرة على تغيير حجم المقطوعات الموسيقية والمسارات الصوتية الواردة ضمن الفيديو. لتغيير حجم مقطوعة موسيقية، حدد المسار وانقر على أدوات الموسيقى. في علامة التبويب خيارات إطار مجموعة الصوت، حدد واسحب المنزلق الموسيقى حجم الصوت إلى المستوى المطلوب.

لتغيير حجم مسار صوتي الواردة في غضون الفيديو، حدد الفيديو الذي تريد تعقب التغييرات أدوات الفيديو بعد ذلك، انقر على , وعلامة التبويب تحرير. انقر على حجم الفيديو، ومرة ​​أخرى سحب شريط التمرير إلى المستوى المرغوب.

4.خلط تأثيرات صوتية

عملية خلط الصوت واحد هو أن يتطلب الصبر, عند أن يكون بين مسارات متعددة اللعب في آن واحد، ويمكن أن يميل إلى الخطوة على بعضها البعض، لذلك فانه من الأهمية لضبط مستويات الصوت حتى أن كل شيء يمكن أن يسمع بوضوح, على سبيل المثال، إذا كنت أن يكون لتشغيل الفيديو من شخص يسير عبر الغابة جنبا إلى جنب مع الموسيقى والسرد، كنت تريد الذهاب الى المشاهد لسماع خطى، والموسيقى، والراوي. خذ بعض الوقت للعب مع حولها مستويات الصوت يصل الى كل شيء يمكن أن يسمع. هذا قد يستغرق بعض تعديل على طول الطريق تبدو كما التغيرات في حجم....

إذا كنت تحب جعل أشرطة الفيديو، لا تنسى للتحقق من VideoPad
By