موقع bitblabber لاشهار روابط الاحالة التابعة لمواقع جمع البيتكوين وعلى كل نشر يدفع لك 500 ساتوشي

bitcoin,satoshi,traffic,free,

موقع bitblabber  هو عبارة عن نشرة اخبار عالمية لمواقع جمع البيتكوين حيث انه يعرض عليك اشهار روابطك بالمجان بل يدفع لك 500 ساتوشي على كل رابط تنشره


الموقع يعتمد على ال ip وعنوان البيتكوين الخاص بكل ناشر للرقابة ما عدى ذالك فانه من الممكن لكل شخص نشر اي رابط تابع لما يسمى faucet حنفيات البيتكوين الخاصة باصحابها او جميع من يريد ان يكسب الريفيرال عبر اعلان موقع faucet.
اقراء ايضا
افضل شركات اعلانية بديلة لادسنس والدفع بالبيتكوين
الموقع بسيط جدا للاستعمال و يمكن من خلاله جلب العديد من المستعملين الجدد لينضموا الى روابطك الخاصة .
كل ما عليك فعله هو التوجه الى اخر الصفحة و اذخال العنوان الخاص بك من محفظة البيتكوين ليدفع لك, بعد ذالك تقوم بشرح موقعك باختصار لا يتجاوز السطر, بعدها تضع رابطك و مثل كل مواقع ال faucet تتخطى الكاباتشا.

thegeektools

بعض النصائح 
اولا و قبل كل شئ هذا موقع مفيذ جدا و لا نتمنى ان يتوقف بسبب استعمال البعض الغير لائق, فهو يمكن ان يكون  مصدر ذخل لابئس به اذا استعملته بما سوف نقترح اسفله
- ابحث عن مواقع جديدة و اعرضها على زوار الموقع خصوصا المواقع التي تدفع عبر FaucetBOX
- لا تحاول التلاعب على الناس بوضع مثلا اربح 1 بيتكوين في اليوم او ماشبه لتجلب الانظار, معضم المستخدمين لذيهم خبرة في جمع البيتكوين و لن يذخلوا على رابطك,وان فعلوا لن تنال شئ لانهم يبحثون على المواقع المميزة.
- يمكنك استعمال اختصار الروابط لكن لا تضعها مباشرة اخفيها باستعمال  goo.gl, لكن اعلم ان معضم الزوار لا يحبون كثيرا الضغط على الروابط المخفية , انا منهم الافضل ان  تضعها مثل ما نسختها من موقع جمع البيتكوين و لك الاختيار.
- حاول اقتناص افضل المواقع التي يضعها الناشرين و اعد وضعها ان كانت حقا تستحق النشر.
- ان كنت صاحب موقع او مدونة خصص صفحة او موضوع للكثير من الروابط و يمكنك نشرها لتنال عدد من الزوار وعدد من الريفيرال يعني عصفورين بحجر.
- لمن ليس له مدونة او موقع يمكنه انشاء بلوجر بقالب عادي جدا, يسمسه بشئ تابع للبيتكوين و ينشره هنالك مرة كل يوم, يستحسن استعمال الانجليزية على الصفحة
- بعد النشر فيه يمكنك الاشهار له برابط الاحالة الخاص به و كسب 20 % على كل من يذخل و ينشر فيه

و هنالك العديد من الطرق التي يمكنك استعمالها لكسب الكثير من الريفيرال و الساتوشي  من هذا الموقع

رابط الموقع 

مواضيع تهمك 
اكثر من 100 موقع لربح البيتكوين Bitcoin في موقع واحد 
أفضل موقع عبر الأنترنت لربح المال من البيتكوين
وقع cldmine لتعدين البيتكوين و العملات الرقمية

انتظرونا في مواضيع اخرى مميزة و حصرية على مدونة thegeektools

By