بسم الله الرحمان الرحيم.


      .أحبابي في الله متتبعي مدونة العلم قوة السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



اليوم من خلآل هذه التدوينة سأعرض عليكم أحد أفضل البرامج للهواتف والذي من خلآله سيسمح لك بتشغيل فلاش الهاتف مع الاتصال . ففي الفترة الاخيرة تنافست الشركات الكبرى في صناعة الهواتف الذكية بشكل قوي لكسب تقة المستخدمين فترى هواتف تأتي بميزة معينة لآ توجد في هواتف الشركات الأخرى , وهذا واحد من ضمن هذه المميزات التي وجدت في بعض الهواتف وهي تشغيل فلآش الهاتف مع الاتصال القادم والتي لآ تجدها الآ في بعض الهواتف .









تعد الفائدة من تطبيق Flach  Alerts 2 أنك تستطيع رؤية هاتفك عندما يكون في وضع الصامت من خلآل اضاءة الفلآش كما يمكنك أن تجد هاتفك اذا كان مفقود وتريد أن تجده فيكفي أن تقوم بالاتصال به حتى يضيئ وتجد الهاتف .


  


بعد تحميل و فتح البرنامج على هاتفك(ستجد رابط التحميل أسفل المقال ) ستظهر الواجهة قم بالظغط على next حتى يتم اختبار تشغيل الفلآش وبمجرد الضغط عليها ستجد الفلآش الخاص بهاتفك يضيئ بعد ذلك قم بالظغط على comptete srtup كما ترى في الصورة التلية : 


بعد تخطي هذه المرحلة ستظهر لك قائمة الاعدادات ستجد زر لتشغيل ووقف التطبيق واخر لتشغيل الفلآش في حالة الاتصال أو في حالة الحصول على رسالة sms وتشغيله في حالة وضع الرنين أو وضع الاهتزاز أو الوضع الصامت وبعد ذلك حينما يقوم أي شخص بالتصال بك أو بارسال رسالة لك ستجد فلآش الهاتف يضيئ :



وفي الاخير أتمن أن يكون درس اليوم قد أفادكم ونال اعجابكم. 

رابط التحميل : اضـغـط هـنـا

الموضوع من طرف : بن بشير صهيب.

                                                       

 




 


 

By