برامج VPN مجانية 2016
  
لعل الكثيرين يبحثون عن برامج VPN مجانية ، لذلك إرتأيت هذه التدوينة مشارك خمسة من أفضل برامج الVPN المجانية والسريعة ، والتي قد تكون مجهولة لدى كثيرون تساعدك في إخفاء هويتك عبر الأنترنت ، وتبعدك عن  المراقبة  الذي قد تتعرض لها من مزود خدمة الأنترنت أو من بعض الحكومات ، وحمايتك أيضا الهاكرز في حال تم اختراق جهازك ، وجميع هذه البرامج بالمناسبة لا تؤثر على سرعة تصفحك للمواقع ، بل قد تجد سرعة أكبر في التصفح عند بعضها ، وقد تساعدك أيضا في إيقاف استهلاك الأنترنت في حال وجدت بعض الثغرات في الشركة المزودة للأنترنت.



  Psiphon

Psiphon برنامج


سايفون هو برنامج لتجاوز الرقابة يوفر وصول غير محجوب إلى الإنترنت لنظام ويندوز ومنصات الموبايل.
يتيح لك التطبيق بمجرد الاتصالك بشبكة البروكسي الآمنة، تصفح الإنترنت على متصفحات الويب الخاصة بالتطبيق، والتي يمكنك من خلالها إضافة مواقع الويب المفضلة، تعيين صفحة رئيسية، والقيام بكل شيء تقوم به على متصفح الإنترنت العادي. 
برنامج psiphon هو أداة مثيرة للاهتمام للغاية لمستخدمي الأندرويد الذين يجدون مشاكل رقابة في مكان عيشهم. بفضل هذا التطبيق، يمكنك التصفح بحرية أينما كنت .




 Hotspot Shield

Hotspot Shield برنامج

Hotspot Shield  يوفر لك طريقة سهلة وآمنة لتصفح الانترنت بشكل مجهول الهوية ومع كامل الخصوصية.
حماية اتصالك بالإنترنت و تشفير معلوماتك الشخصية حتى تتمكن من تصفح شبكة الإنترنت بأمان سواء كنت في المنزل أو العمل أو في الأماكن العامة.
إمكانية الوصول الى المواقع المحجوبة وبسرعة مع هوت سبوت شيلد VPN. احصل على اتصال آمن إلى وسائل الإعلام الاجتماعية والألعاب و الفيديو .




UltraSurf

UltraSurf برنامج

ultrasurf وهو برنامج مجاني خفيفة الوزن مصممة كأداة لمكافحة الرقابة. لأنها تتيح للتحايل على الجدران النارية باستخدام وكلاء وتوظف بروتوكولات التشفير للخصوصية. وتشمل التطبيقات الأخرى حماية الأمن الخاص بك على WIFI العامة، إخفاء عنوان IP الخاص بك، والاتصالات المشفرة.


 
 Betternet Unlimited Free VPN

  برنامج Betternet Unlimited Free VPN

 Betternet يساعدك على الوصول إلى المواقع المحجوبة، وتجاوز الرقابة على الإنترنت والجدران النارية.
يؤمن الاتصال عن طريق تشفير البيانات الخاصة بك. يتغير عنوان IP الخاص بك، ويخفي المواقع الحقيقية ويمنحك الخصوصية وعدم الكشف عن اسمك على الانترنت.
 Betternet يمكنك من الوصول إلى مختلف قنوات الموسيقى والأفلام في كل مكان حتى عندما تكون مسافرا.
 


Freegate

برنامج Freegate

 برنامج Freegate لفتح المواقع المحجوبة التى تم حجب الاى بى الخاص بجهازك منها برنامج يوجد برامج كثيرة جدا تعمل فى هذا المجال ولكن هذا البرنامج مميز عن البرامج الاخرى البرنامج يقوم بإعطاءك اى بى وهمى يمكنك من خلاله الدخول الى المواقع التي تم حظر الاى بى الخاص بجهازك منها والبرنامج صمم للاشخاص الذين يدخلون على مواقع الانترنت بحرية وهو برنامج امن جدا وغير البرامج الاخرى فالبرامج الاخرى تقوم باعطاء لك اى بى فى المظهر فقط ولكن لا تقوم باعطاء لك اى بى حقيقى . ولكن ان هذا البرنامج الذى نقدمه لكم اليوم يقوم بتغير الاى بى الحقيقى وايضا اذا كنت تريد التاكيد قم بالتجربة للدخول الى الموقع التى قام حظر اي بي الجهاز الخاص بك وسوف يتم الدخول الى موقع بدون مشاكل



By