مزال برامج مكافحة الفيروسات جزءا أساسيا من أي جهاز كمبيوتر، ولكن لم يكن لديك لإنفاق ثروة للحصول عليه. لقد مقارنة أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لمساعدتك في اختيار أفضل خيار بالنسبة لك.

وبطبيعة الحال، خال من الفيروسات ليست شيئا جديدا، ولكن هناك المزيد من الكثير الاختيار في هذه الأيام واختلافات كبيرة في الجودة والأداء. قمنا باختبارها برامج مكافحة الفيروسات مجانا الأربع الأكثر شعبية لمعرفة ما هو أفضل


أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2016 l برنامج Windows Defender أفاست مقابل أفيرا

وفي حين أن الأمن والحماية على الانترنت قد تقدمت منذ أيام البرية من نظام التشغيل Windows XP، انها لا تزال فكرة سيئة لترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون وقاية. هو أكثر حقيقية للمستخدمين عديمي الخبرة، الذين هم أكثر عرضة لننشغل بها خدع التصيد المشتركة، والمواقع المراوغة والتركيب وهمية هذا.

ويندوز 10 ويأتي مع المدمج في ذلك بفضل الحماية للنوافذ المدافع ولكنها ليست الخيار الأفضل الحرة هناك.

في هذا الاختبار قارنا برنامج Windows Defender مع منافسيه الثلاثة الرئيسية: AVG مكافحة الفيروسات الحرة عام 2016، أفاست مضاد الفيروسات المجاني 2016 وأفيرا مضاد الفيروسات المجاني 2016.

أنهم جميعا تقديم مستوى مماثل من الحماية الأساسية التي تشمل الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس حماية. ومع ذلك، كما عليك معرفة، يمكن أن يكون هناك اختلافات كبيرة في نوعية تلك الحماية.

كيف ونحن اختبار خال من الفيروسات

نحن الجمع بين الأداء الخاصة بنا وسهولة الاستخدام الاختبار واختبارات مستقلة من جانب الصناعة المعترف بها الأجهزة الأمنية للحصول على أفضل صورة ممكنة.

سهولة الاستخدام وميزات - يبدو كل الاستعراض على الميزات التي توفرها حزمة برامج مكافحة الفيروسات المجانية، وكيف هي سهلة عند استخدامها. ويشمل ذلك التأكد من أنها تغطي أساسيات نعتقد أنها ضرورية لحماية جيدة، مثل فيروس جنبا إلى جنب وحماية البرمجيات الخبيثة، والحصول على فحص الملفات.

الأداء - نحن سلوكنا اختبارات الأداء الخاصة عن طريق توقيت مسح سلة 50GB معروفة من الملفات وتقسيم الوقت من قبل عدد من الملفات الممسوحة ضوئيا.

نحن ثم تشغيل الاختبار مرة ثانية للتأكد من مدى نجاح البرامج و"بصمات" الملفات التي مسحه ضوئيا بالفعل، بحيث لا تضطر إلى إعادة تفحص عليها إذا كانت لم تتغير.

ونحن أيضا وقتا نسخة ملف 1GB، مع وبدون مسح النظام برمته قيد التشغيل في الخلفية. وهذا يعطي مقياسا لتحميل برنامج AV يضع على جهاز الكمبيوتر، وزيادة نسبة.

AV للتجارب - وبطبيعة الحال، والحماية الفعالة هي الجزء الأكثر أهمية. لهذا نحن نعتمد على نتائج الاختبار من AV -اختبار  منظمة الاختبارات مكافحة الفيروسات تحظى باحترام الألمانية. وهي تقيم بانتظام مجموعات من جميع اللاعبين الرئيسيين في السوق.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2016 l برنامج Windows Defender

تقوم الشركة بتقييم حزم تحت ثلاثة عناوين منفصلة: حماية، الأداء وسهولة الاستخدام. تبدو الحماية في فعالية البرنامج ضد كل التهديدات القائمة وهجمات اليوم صفر، حيث أن الاعتماد على الاستدلال والتحليل السلوكي.

الشيكات الأداء من حزم ضرب AV يمكن أن يكون على التوالي المنتظم للكمبيوتر. فإنه يذهب إلى أبعد من تجاربنا، في النظر إلى تأثيرها على مهام أخرى، مثل زيارة المواقع، وتحميل وتركيب وتشغيل البرمجيات.

وأخيرا، سهولة الاستخدام ينظر إلى قدرة البرنامج على تجنب تحذيرات كاذبة أو كتل من البرامج الشرعية أثناء تثبيت أو تشغيله. ويستخدم مجموعة من أكثر من 525،000 عينات لتقييم هذا الأداء.

من هذه الفئات الثلاث، وسجل كل من 6.0، AV -اختبار يعطي كل مجموعة على النتيجة الإجمالية من 18.0. البرامج التي العشرات على 12.0 يتم اعتماد على جائزة AV للتجارب، والتي تبين أنها حققت مستوى جيد من الأداء العام...
By