اداة Remtasu :

اهلاً بكم متابعي  مدونةتقنية العرب فى مقال جديد سأتطرق معكم فيه الى موضوع غاية فى الخطورة عليك عزيزي القارئ وهو وجود اداة جديدة إنتشرت فى الآونة الاخيرة تقوم بإختراق حسابك على الفيسبوك فى ثواني واطلقت شركة ESET المتخصصة فى الامن المعلوماتي عليها إسم اداة Remtasu .









كثيراً ما كنت انصح الكثيرون بان كل الادوات والبرامج التي يبحثون عنها فى مواقع الانترنت المختلفة تكون اداوت لإختراق حسابتهم وليس لإختراق حسابات الآخرون وهذا بالفعل ما تقوم بإستهدافه اداة Remtasu فهي تنتظر من يقوموا بالبحث عن برامج لإختراق حسابات الفيسبوك .

كيف يتم تحميل اداة Remtasu على حاسوبك :

فى الآونة الاخيرة يتم وضع اداة Remtasu فى المواقع التى تظهر لكل من يقوم بكتابة كلمة ”how to hack Facebook account ” فى محركات البحث وبعد تحميلها على الكمبيوتر الخاص بك والتى توهمك بانها تستطيع ان تقوم بسرقة حسابات الفيسبوك تكون انت الضحية لها 

كيف يتم سرقة حسابات الفيسبوك من خلال اداة Remtasu :

بعد ان يقوم من يبحث عن طرق لسرقة حسابات الفيسبوك بتحميل اداة Remtasu على جهازه تظهر له بالشكل التالي :
اداة Remtasu لإخترف حسابات الفيسبوك 3
وبعد ان يقوم الضحية بإستخدامها تقوم هذه الاداة ( فيرس من نوع Trojan ) بإنشاء مجموعة من الملفات فى جهازه تقوم بتسجيل كل ما يقوم بكتابته على لوحة المفاتيح الخاصة به وتقوم الآداة بإنشاء إتصال بين جهاز الضحية ( الذى يعتقده بانه يقوم بإختراق حسابات غيره ) وبين جهاز الهاكر الذى قام بتطوير الآداة وبعد ذلك يتم إرسال حسابه وكلمة السر الخاصه به واليكم صورة من الملفات التى تقوم هذه الآداة بإنشائها على جهاز الضحية .
اداة Remtasu لإخترف حسابات الفيسبوك 4
معلومة تقنية : فكرة هذه الآداة هو تثبيت أداة ال Keylogger التى تقوم بتسجيل كل ما يقوم الشخص بكتابته بعد ذلك تقوم بإرسالها الى السيرفر المتصلة به .
تكمن خطورة اداة Remtasu فى إنها تقوم بإنشاء فولدر مخفى عن اعين المستخدم حتى لا يقوم بمسحه وفى النهاية انصحك عزيزى القارئ بعدم تصديق هذه البرامج والآدوات التى تقوم بتحميلها لسرقة حسابات الآخرين لانك ستكون فى النهاية انت الضحية لهذه الادوات .
By