شرح موقع Give Url
شرح موقع إختصار الروابط الجديد Give Url

شرح جديد لأفضل موقع إختصار الروابط والربح عن طريق إعلانات جوجل أدسنس من موقع Give Url، والذي ينطلق بضوابط شديدة، ومميزات جديدة وإحترافية والتي تجعل منه أفضل موقع إختصار الروابط والذي يعتبر آمن تماماً علي حسابات جوجل أدسنس، موقع إختصار الروابط Give Url .

فقط تابع موقع أدسنس مصر لتتعرف علي شرح موقع إختصار الروابط الجديد Give Url وأيضاً لتحقيق مبلغ كبير جداً من أرباحك لدي جوجل أدسنس لعرض الإعلانات .

أولاً عليك الدخول للتسجيل في الموقع من هنا ( Give Url ) .

يمكنك الآن العمل وربح مبالغ مالية كبيرة وذلك عن طريق الذهاب لموقع اليوتيوب وأخذ رابط لأي فيديو عليه نسبة مشاهدات عالية وغير مخالف لسياسات جوجل أدسنس، ونجلب الرابط ونقوم بالذهاب إلي موقع إختصار الروابط Give Url وتابع الشرح التالي :

ستجد نموذج به 5 خانات :
  • 1- رابط الفيديو أو الموقع .
  • 2- عنوان الفيديو أو الموقع .
  • 3- رابط الصورة التي ستظهر تلقائيا في حال نشرت الرابط في الفيسبوك .
  • 4- رقم المعرف الخاص بحسابك في ادسنس و يكون على شكل ( PUB-123456789 ) .
  • 5- أجابه لسؤال الأمان .
  • 6- الموافقة على شروط الموقع و سياساته .
Give Url
شرح موقع Give Url
بعد تعبئة الخانات سيظهر لك الرابط المختصر ب 7 دومينات مختلفة،  كما في الصورة التالية :
 
موقع Give Url
إختصار الروابط Give Url
  الآن عليك بنشر هذه الروابط علي المواقع والمنتديات ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، لتحصل على أرباح و من افضل الطرق هي استخدام الحملات الإعلانية الممولة في الفيسبوك فقد تنشأ حملة أعلانية ناجحة ب 10 دولار تأتي لك بربح 50-60 دولار !

طريقة عرض الاعلانات في الموقع :

بكل بساطة عندما تذهب للرابط المختصر سيظهر لك صفحة بها رابط لصفحة ثانية و الصفحة الثانية تؤدي للرابط الذي تم اختصاره، وتظهر إعلاناتك بشكل عشوائي ما بين الصفحة الاولى و الثانية !
موقع جديد Give Url
موقع إختصار الروابط Give Url

شروحات Give Url
شرح موقع Give Url
موقع إختصار الروابط الجديد Give Url

شرح موقع إختصار الروابط Give Url

هل نوعية هذه المواقع مخالفة ؟

الإجابة طبعا لأ !، و هذا بحسب إجابات عديدة للدعم الفني الخاص في جوجل ادسنس و لكن تكون مخالفة في حالة واحدة و هي الإشارة برابط لمحتوى مخالف هنا يكون على أدارة الموقع حذف الروابط و حظر المستخدم الذي قام باختصار الرابط. .
ما يميز موقع Give Url انه بإدارة عربية و دعم فني عربي إذ أنه بكل بساطة بإمكانك التواصل مع الدعم و الحصول على المساعدة المباشرة .

أرجو أن أكون قد وفقت في شرح موقع إختصار الروابط الجديد Give Url وطريقة ربح آلاف الدولارات شهرياً منه عن طريق إختصار الروابط، لاتنس نشر المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليستفاد غيرك من الأصدقاء .


By